فن، ملخص الحلقة الـ 4 من سيب وأنا أسيب هنا الزاهد تفرط في أثاث منزل السعدني،عرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة الجديدة وهي الحلقة الرابعة، اليوم السبت، ضمن أحداث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ملخص الحلقة الـ 4 من سيب وأنا أسيب.. هنا الزاهد تفرط في أثاث منزل السعدني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ملخص الحلقة الـ 4 من سيب وأنا أسيب.. هنا الزاهد تفرط...

عرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة الجديدة وهي الحلقة الرابعة، اليوم السبت، ضمن أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني، مع باقة من ألمع النجوم.

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "سيب وأنا أسيب"، بالعودة "فلاش باك"، عندما كانت العلاقة جيدة بين نبيلة "بيلا" التي تجسد دورها الفنانة هنا الزاهد، وخطيبها إبراهيم الذي يلعب دوره الفنان أحمد السعدني، أثناء ترتيب منزل الزوجية سويًا.

وتستقبل "نبيلة" رسالة من مسابقة تصميم الملابس "مبروك تم قبولك في المسابقة"، لتٌصدم "بيلا" بسبب إخفاءها أمر تقديمها للمسابقة على خطيبها إبراهيم، وسرعان ما يتحوّل الأمر الذي سعادة كبيرة تسيطر على نبيلة، وتظل ترقص وتتمايل في الغرفة.

وتعود بالأحداث إلى الأحداث الجديدة، وانفعال إبراهيم على بيلا بسبب إعلان "كارلوس" زواجه منها، طالبًا منها أن تخبره بزواجها منه، وأخبرت خطيبها "كارلوس" بأن والدها خارج البلاد، لذا لن يستطع مقابلته لإتمام زواجه منه.

وذهبت "بيلا" إلى صديقتها التي تجسد شخصيتها الفنانة رنا سماحة، وهي تشتكي لها من عدم قدرتها على تحمل إبراهيم، وتحاوّل الأخيرة العمل على تهدئتها، وأخبرتها صديقتها أنها سيتم تكريمها في مهرجان سيقام في مدينة الإسكندرية كأثر الشخصيات المؤثرة بالشرق الأوسط.

وجلس إبراهيم –أحمد السعدني- رفقة أصدقاءه وهم يلعبون سويًا "بلاي ستيشن"، لتجلس معهم "نبيلة"، وطلب منها زوجها "إبراهيم" بإحضار الشاي له ولأصدقاءه، لتقرر "بيلا" إتلاف شاشة التلفزيون، لينفعل عليها إبراهيم.

وجردت "بيلا" الشقة من أثاث المنزل، لينفعل "إبراهيم" عليها قائلًا: "وديتي العفش فين"، وترد عليه: "شحت العفش انا عروسة يرضيك أخش على عفش قديم بقاله 5 سنين"، وقرر "إبراهيم" أن يحرر محضر ضدها.

وعاد "إبراهيم" إلى "بيلا" ومعه فتاة ليل، ليضايقها، وخرجت "بيلا" من غرفتها وهي ترتدي فستان وواضعة "مخدات" لتظهر كإمرأة حامل، لتتفاجئ الفتاة التي جاءت رفقته، إلا أن إبراهيم يحاول ضرب "بيلا"، لتهرب منه الفتاة.

وانتهت أحداث الحلقة الرابعة بذهاب والدة بيلا التي تجسد شخصيتها الفنانة عارفة عبد الرسول إلى إبراهيم وهي تعيد له أمواله، وتطلب منه طلاق "بيلا" كما كان يتحدث وهي خارج البلاد، إلا أن الأخير يرفض وبشدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص الحلقة الـ 4 من سيب وأنا أسيب.. هنا الزاهد تفرط في أثاث منزل السعدني وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملخص مباراة سويسرا وإيطاليا – يورو 2024

ملخص مباراة سويسرا وإيطاليا – يورو 2024

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • استهداف منزل مختار في ذي قار بعبوة ناسفة
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • ملخص مباراة ألمانيا والدنمارك – يورو 2024
  • ملخص مباراة سويسرا وإيطاليا – يورو 2024
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها