فن، أشرف زكي يصدر بيانا للرد على أحداث المؤتمر الصحفي للمهرجان القومي للمسرح،حدثت مشادات كلامية وتضارب الآراء بين لجنة التحكيم والحاضرين في المؤتمر الخاص .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أشرف زكي يصدر بيانا للرد على أحداث المؤتمر الصحفي للمهرجان القومي للمسرح ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أشرف زكي يصدر بيانا للرد على أحداث المؤتمر الصحفي...

حدثت مشادات كلامية وتضارب الآراء بين لجنة التحكيم والحاضرين في المؤتمر الخاص بالمهرجان القومي للمسرح المصري الذي أقيم منذ عدة أيام بسبب أزمة النقاد وعلاقتهم بالمهرجان فحرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على أن يتدخل وتحدث عن الواقعة في بيان صادر له اليوم السبت؛ أنه يكن كامل التقدير لكل نقاد مصر فهم ركيزة العمل الفني؛ مشيرا إلي النقاد هم طرف مهم في العملية الفنية في مصر، وناشد الدكتور أشرف زكي في بيانه؛ الطرفين سواء النقاد أو إدارة المهرجان القومي للمسرح؛  أن هناك صالح عام يهدف إلي خروج المهرجان بشكل يليق بمصر في ظل تحديات كبيرة مؤكدًا أن النقابة تقدر جميع الأطراف.

أشرف زكي

وفي سياق متصل، تم فتح باب الأسئلة في المؤتمر وكانت أحد الأسئلة تخص الجانب النقدي أو النقاد الصحفيين بمعنى أدق وعدم تقديرهم بشكل ملحوظ في دورات المسرح القومي ليرد الفنان ياسر  صادق ويبدي رأيه ويقول ليس كل صحفي ناقد وأن النقاد يحملون صفات معينة وذكر عددا من الأسماء وقال إنه لا يعتبرهم نقادا فنيين كما يطلق عليهم الجمهور وأن النقد الفني له شروط ومعايير خاصة ليتدخل الحضور في وسط الحديث ويحدث مشادات كلامية بينهم، وحرص الفنان محمد رياض رئيس المهرجان أن يتدخل ويوضح سوء التفاهم أن كان هناك أحد الدورات في المهرجان تحمل اسم ناقدة شهيرة وأنه يرى أنها في النهاية آراء ولا يقصد التقليل من أي شخص.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف زكي يصدر بيانا للرد على أحداث المؤتمر الصحفي للمهرجان القومي للمسرح وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يتصدر ترند «X» بعد المؤتمر الصحفي

تصدر مهرجان العلمين، تريند موقع التدوينات القصيرة «إكس»، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية، المقرر إقامتها في الفترة بين 11 يوليو حتى 30 أغسطس.

 

وأعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، أبرز النجوم المشاركين في إحياء حفلات الدورة الثانية للمهرجان.

وقالت «عبد الوهاب» خلال تقديمها المؤتمر الصحفي، إن العديد من النجوم سيشاركون في حفلات مهرجان العلمين، منهم محمد منير، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي، عمرو دياب، وكاظم الساهر.

وأوضحت أن المهرجان سيشمل 5 مهرجانات، هي «نبتة»، «الترفيه»، «الرياضة»، «الطعام»، بالإضافة إلى «مهرجان الموسيقى والمسرح».

مقالات مشابهة

  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • الصليب الأحمر يصدر بيانا حول أوامر الإخلاء في خانيونس
  • "النجوم" يصدر بياناً رسمياً بعد قرار اتحاد الكرة بشأن بيراميدز
  • مهرجان العلمين يتصدر ترند «X» بعد المؤتمر الصحفي
  • بـ3 مشاهد.. كيف كانت فلسطين حاضرة في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين؟
  • قصور الثقافة تشاك بـ6 عروض في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • 6 عروض لهيئة قصور الثقافة في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • بث مباشر.. المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس