شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن أنشيلوتي عندما يسألني أي شخص عن مبابي فسأمتنع عن الإجابة!، علق المدير الفني ل ريال مدريد ، كارلو أنشيلوتي، على الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول إمكانية تعاقد فريقه هذا الصيف مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي من .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنشيلوتي: عندما يسألني أي شخص عن مبابي فسأمتنع عن الإجابة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنشيلوتي: عندما يسألني أي شخص عن مبابي فسأمتنع عن...

علق المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول إمكانية تعاقد فريقه هذا الصيف مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، لكن النادي الباريسي يريد بيعه هذا الصيف حتى لا يرحل عنه مجانا عند نهاية عقده.

ورد أنشيلوتي على تكهنات انتقال مبابي لريال مدريد في مؤتمر صحفي عقده عشية المباراة الودية لفريقه ضد غريمه برشلونة المقررة مساء اليوم السبت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المدرب الإيطالي لوسائل الإعلام: "لا يزعجني الأمر عندما يسألني أي شخص عن مبابي، كل ما سأفعله هو الامتناع عن الإجابة، يجب أن نحظى بالاستمرارية خلال الموسم والآن من السابق لأوانه الحكم على ما سنفعله".

وأضاف: "نحن لا نعرف بنسبة 100% ما سنفعل، الموسم القادم نحتاج فيه الكثير من الالتزام والسلوكيات الجيدة".

وعن حاجة الفريق لمبابي لتسجيل الكثير من الأهداف، رد أنشيلوتي: "نحن كاملون وهذا يكفي، خط الهجوم يقوم بعمل جيد وبراهيم دياز وخوسيلو يمكنهم المساهمة مع المجموعة الحالية".

يذكر أن الريال تخلى هذا الصيف عن الفرنسي كريم بنزيما الذي رحل إلى الاتحاد السعودي، ولم يعوضه حتى الآن سوى بضم خوسيلو من إسبانيول.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنشيلوتي: عندما يسألني أي شخص عن مبابي فسأمتنع عن الإجابة! وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا الصیف

إقرأ أيضاً:

أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال

لم يقدر كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا على مقاومة آلامه خلال مواجهة البرتغال، الجمعة، في دور الثمانية لبطولة يورو 2024.

وسقط مبابي على الأرض بعد مرور 55 دقيقة من المباراة التي تقام في هامبورج متأثرًا بآلام في الأنف بعد اصطدام رأسية برناردو سيلفا بالقناع الطبي الذي يرتديه النجم الفرنسي.وبعد أكثر من دقيقتين، عاد كيليان مبابي مجددًا لاستكمال اللقاء حتى انتهاء الشوط الإضافي الأول.

وخلع مبابي، قناعه الطبي أثناء الاستراحة ودخل في نقاش سريع مع المدرب ديدييه ديشامب، انتهى باستبدال قائد الديوك ليشارك مكانه زميله السابق في باريس سان جيرمان برادلي باركولا.وقام كيليان مبابي بتسليم شارة القيادة لزميله نجولو كانتي نجم اتحاد جدة السعودي، بينما جلس مهاجم ريال مدريد الجديد على مقاعد البدلاء واضعًا الثلج على أنفه.

وفازت فرنسا بضربات الجزاء على البرتغال لتلتقي بإسبانيا في نصف نهائي مثير باليورو.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر
  • روشتة التفوق في امتحان علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2024
  • خبير تربوي يقدم 10 نصائح لطلاب الثانوية العامة للإجابة على امتحان علم النفس والاجتماع
  • المركز الوطني للامتحانات يطلق خدمة عرض أوراق الإجابة لتلاميذ الشهادة الإعدادية
  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • عشان متتصدمش في الآخر.. حل امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024
  • الكل يبحث عن الإجابة.. الكشف عن سبب "الصداع النصفي"
  • انطلاق امتحاني الجغرافيا والكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • بعد مناظرة ترامب.. 3 أسئلة تهرب منها بايدن ورفض الإجابة عنها قبل الانتخابات الأمريكية
  • «بايدن» يتهرب من الإجابة على سؤال بشأن خضوعه لفحص عصبي