شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوكلي يفاجئ مسؤولي المقاولون بالرحيل عن الذئاب، فاجأ النيجيري جون أوكلي مهاجم المقاولون العرب، مسؤولي ذئاب الجبل بعد رحيله عن النادي بشكل مفاجئ بسبب عدم حصوله على مستحقاته.أبلغ أوكلي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوكلي يفاجئ مسؤولي المقاولون بالرحيل عن الذئاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوكلي يفاجئ مسؤولي المقاولون بالرحيل عن الذئاب

فاجأ النيجيري جون أوكلي مهاجم المقاولون العرب، مسؤولي ذئاب الجبل بعد رحيله عن النادي بشكل مفاجئ بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

أبلغ أوكلي مسوؤلي نادي المقاولون بفسخ عقده مع النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية في الفترة الماضية، ليفجر أزمة داخل ذئاب الجبل.

ويتمسك اللاعب النيجيري بالرحيل عن صفوف نادي المقاولون العرب، رغم الموسم المميز الذي قدمه رفقة ذئاب الجبل.

وكان المقاولون العرب ضم أوكلي في موسم 2021-2022، بعد مفاضلة معه ومع لاعب بالدوري التركي للدرجة الأولى، ليضم الأول في صفقة مجانية.

سجل أوكلي مع المقاولون في الموسم الماضي، 9 أهداف في 35 مباراة في كافة المسابقات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكلي يفاجئ مسؤولي المقاولون بالرحيل عن الذئاب وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن كريم الدبيس ظهير النادي الأهلي جدد رغبته بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" كريم الدبيس طلب من مسؤولي النادي الأهلي الموافقة على أي من العروض التي تلقاها خاصة من الدوري البرتغالي والاماراتي ".

 

وأضاف:" كريم الدبيس يرغب في الحصول على فرصة المشاركة وهو ما يدفعه لطلب الرحيل بشكل متكرر خاصة أنه لم يشارك مع فريق الأهلي رغم إصابة علي معلول في الموسم الماضي".

مقالات مشابهة

  • ليبيا تشارك بمؤتمر مسؤولي حقوق الإنسان في القاهرة
  • مهاب ياسر يطالب الزمالك بالرحيل إلى الإسماعيلي
  • رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب
  • "المقاولون العرب" توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول الذكية لمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي
  • ناشئات المقاولون للكرة الطائرة يهزمن زهور التجمع
  • تستوعب 3.5 مليون حاوية سنويًّا.. تفاصيل محطة حاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي