إذا كنت تبحث عن كاميرا بإمكانيات أفضل،  لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو، وذلك سواء للذكرى أو للتواصل مع الآخرين، يمكنك شراء  كاميرا" Insta360 X4 " والتي تتمتع بميزة تسجيل الفيديو بدقة 8K، عند 30 إطار لكل ثانية أو تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 100 إطار لكل ثانية و تدعم الكاميرا أيضا تسجيل فيديو بدقة 5.7K عند معدل تحديث 60 إطار لكل ثانية.

 

كاميرا 108 ميجابكسل.. موبايل اقتصادي ببطارية ضخمة يغزو الأسواق بإمكانيات خارقة لن تجعلك تندم على شرائه.. هاتف «Moto Edge 50 Ultra»

وفقا لموقع "insta360" تأتي كاميرا" Insta360 X4 "من فئة الكاميرات 360 درجة، وتدعم ترميز H.265، كما تعزز الكاميرا بمعدل بث إلى 200 ميجابت في الثانية.

 تأتي كاميرا " Insta360 X4 " بنمط “Me”  والذي يدعم التركيز على المستخدم ليكون داخل الإطار دائماً، لذا لن يحتاج المستخدم لمعالجة اللقطات لاحقاً.

كاميرا مقاومة للماء

 

تدعم كاميرا " Insta360 X4 " نمط “MaxView” ولتسجيل مقاطع فيديو بمجال رؤية 170 درجة وعلى الجانب الآخر تضم الكاميرا  شاشة بخاصية اللمس وبحجم 2.5  بوصة،  كما تأتي الكاميرات بواقي للعدسات قابل للإزالة لمنع الخدوش

تأتي كاميرا Insta360 X4 بميزة دعم مقاومة الماء وذلك عند عمق 10 أمتار تحت الماء ومن المقرر أن تتوفر الكاميرا على أمازون بسعر 500 دولار.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تسجيل فيديو مقاطع فيديو

إقرأ أيضاً:

التخطيط لجولة ثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة، إن أطفال قطاع غزة يجب أن يحصلوا على جرعتهم الثانية من لقاح شلل الأطفال بدءا من 14 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أنها تجري الاتصالات اللازمة لتأكيد ذلك الموعد.
وقال أياديل ساباربيكوف، رئيس منظمة الصحة العالمية لحالات الطوارئ في الأراضي الفلسطينية، في مؤتمر صحافي، إن "المناقشات جارية".
وتريد منظمة الصحة العالمية أن تبدأ الجولة الثانية لحملة التطعيم في 14 أكتوبر.
وأضاف ساباربيكوف، عبر رابط فيديو من القدس، إن ذلك يجب أن يبدأ "خلال 10 أيام. نأمل بأن تكتمل (الجولة الثانية) من التطعيم في 29 أكتوبر"، لافتا إلى أنه من المقرر عقد اجتماع الأحد لتأكيد الموعد من عدمه مقدّرا "أن هناك 590 ألف طفل يجب أن يلقّحوا".
بعد اكتشاف أول إصابة بشلل الأطفال، والوحيدة حتى الآن، في قطاع غزة منذ 25 عاما، أطلقت منظمة الصحة العالمية حملة واسعة النطاق في الأول من سبتمبر للقضاء على خطر انتشار وباء.
وتلقى أكثر من 560 ألف طفل دون سن العاشرة الجرعة الأولى خلال الجولة الأولى من التطعيم.
وسمحت "هدن إنسانية" في مناطق محدّدة بتنفيذ العملية على ثلاث مراحل، في وسط القطاع وجنوبه وأخيرا في شماله.

أخبار ذات صلة الإمارات: الحل يبدأ بوقف الحرب في غزة ولبنان تراجع إدخال المساعدات إلى غزة جراء القيود الإسرائيلية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • كاميرا "سكاي نيوز عربية" توثق غارة إسرائيلية على العمروسية
  • عطيف: محمد الثاني نسخة ثانية من فواز الصقور..فيديو
  • إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية
  • التخطيط لجولة ثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • استدعاء تسلا الخامس لشاحنة سايبرترك لخلل في كاميرا الرؤية الخلفية
  • الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة
  • كأنه زلزال: ألسنة النار خرجت من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف نصرالله (فيديو)
  • كاميرا متقدمة وعمر بطارية أطول.. الكشف عن تحديثات جديدة في ”آيفون 16”
  • شاهد بالفيديو: هذه المرأة تعطس دون توقف لمدة 12 يومًا.. عطسة كل ثانية.. ماذا أصابها؟
  • رئيس كازاخستان يهنئ الرئيس تبون بعهدة ثانية