شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بتوجيهات من قيادة المصلحة مدير عام التخطيط يتفقد تنفيذ العمل في عدد من المشاريع والمنشآت باصلاحية إب، أحداث اليوم .بتوجيهات من قيادة المصلحةمدير عام التخطيط يتفقد تنفيذ العمل في عدد من المشاريع والمنشآت باصلاحية إبمعين حنش_ قام .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات .

...بتوجيهات من قيادة المصلحة مدير عام التخطيط يتفقد تنفيذ العمل في عدد من المشاريع والمنشآت باصلاحية إب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

....بتوجيهات من قيادة المصلحة مدير عام التخطيط...
أحداث اليوم : ...بتوجيهات من قيادة المصلحة مدير عام التخطيط يتفقد تنفيذ العمل في عدد من المشاريع والمنشآت باصلاحية إب

معين حنش _ قام مدير عام التخطيط والمشاريع بمصلحة التأهيل والاصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد يحيى عطف الله بالاطلاع على سير العمل في عدد من المشاريع والمنشآت الجاري تنفيذها باصلاحية إب المركزية والذي شهدت مؤخراً انجازات مختلفة في البنى التحتية وكافة المرافق المختلفة. _ وخلال الزيارة التفقدية التي كان باستقباله مدير عام الاصلاحية المركزية بمحافظة ٳب العقيد رضوان سنان اطلعا على المرافق والاقسام المختلفة في الاصلاحية والتي شملت اعمال الترميمات والتحسينات التي تشهدها اصلاحية ٳب في بعض الاقسام والعنابر بدعم رئيس مصلحة التٲهيل والٳصلاح اللواء الركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد الهادفة ٳلى تحسين وضع الاصلاحية وتنفيذ اعمال الترميمات والانشاءات والتوسعة وغيرها. _ وطاف مديرعام التخطيط والمشاريع بالمصلحة ومدير عام الاصلاحية على جميع العنابر والاقسام الذي يتم بناءهن وترميمهن واعادة تٲهيلهن وتجديد المتهالك منها وصيانة المرافق الٲخرۑ وصولاً للاصلاحية النموذجية. _ كما تم الاطلاع علۑ المشاريع الذي تقوم بها

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ....بتوجيهات من قيادة المصلحة مدير عام التخطيط يتفقد تنفيذ العمل في عدد من المشاريع والمنشآت باصلاحية إب وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النزاهة: السجن 6 سنوات بحق مدير عام سابق بوزارة الصناعة وإلزامه بتسديد 3 مليارات

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، صدور قرار حكمٍ غيابيٍّ بالسجن لمُدَّة ست سنواتٍ على مُديرٍ عامٍّ سابقٍ في وزارة الصناعة والمعادن، وإلزامه بتسديد (3) مليارات دينار عن قيمة الكسب غير المشروع والغرامة التي تعادله. 

وذكرت الهيئة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزيَّة اصدرت قرار حكم غيابياً يقضي بالسجن لمُدَّة ست سنواتٍ على المدان (علي شافي أسعد) المدير العام للشركة العامة للتصميم وتنفيذ  المشاريع سابقاً في وزارة الصناعة والمعادن، على خلفيَّة حصول تضخُّمٍ في أمواله"، لافتة إلى أنَّ قرار الحكم تضمَّن إلزام المدان برد قيمة الكسب غير المشروع البالغة (1,472,000,000) مليار دينار، وتسديد غرامةٍ ماليَّةٍ تعادل تلك القيمة".

واضافت ان "المحكمة، بعد اطلاعها على الأدلة المُتحصّلة في القضيَّة، ومنها التقرير الفني لدائرة الوقاية، وقرينة هروب المُتَّهم، ووجدتها كافيةً ومُقنعةً للإدانة، فأصدرت قرارها  بإلزامه بتأدية مبلغ (2,944,000,000) ملياري دينار قيمة الكسب غير المشروع والغرامة"، مُنوّهة بأنَّ "قرار الحكم صدر استناداً إلى أحكام المادة (19/ ثانياً) من قانون هيئة النزاهة والكسب غير المشروع رقم (30 لسنة 2011) المُعدَّل".

وتابعت الهيئة ان "قرار الحكم تضمَّن إصدار أمر قبضٍ وتفتيشٍ بحقّ المدان، مع تأييد حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة له"، لافتة إلى "صدور قراري حكمٍ سابقين بسجن المُدان لمُدَّة سبع سنواتٍ لكلٍّ منهما؛ لتسبُّبه عمداً بإلحاق الضرر بالمال العام، وهدر (304،500,000) مليون دينار؛ نتيجة سوء إدارتـه لأحد المشاريع، والإهمال الحاصل في تنفيذ وإنجاز المشاريع الخاصَّة بهدم وبناء المدارس الطينيَّة سعة (9) صفوف، المُوزَّعة بين المحافظات الجنوبيَّة، التي تمَّت إحالتها بطريقة الدعوة المُباشرة".


مقالات مشابهة

  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • النزاهة: السجن 6 سنوات بحق مدير عام سابق بوزارة الصناعة وإلزامه بتسديد 3 مليارات
  • أول زيارة ميدانية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات "سكن لكل المصريين"
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • التخطيط: سيتم إيجاد بدائل للمناطق العشوائية اعتماداً على التعداد السكاني
  • محافظ الشرقية: الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية
  • وزير العمل يتفقد قطاعات الوزارة.. ويؤكد: مكتبي مفتوح للجميع
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً