ماجد محمد

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بالجزائر، لاعب مولودية الجزائر يوسف بلايلي، بسبب التصرف الذي قام به ضد الحكم غادة محاط.

وكان يوسف بلايلي في مباراة ربع نهائي كأس الجمهورية بين فريقه مولودية الجزائر ووداد تلمسان الأحد الماضي قد حاول تنفيذ ركلة كرة ثابتة للمولودية لكنه حاول تغيير مكان الكرة لكن الحكم غادة محاط التي تدير أول مبارياتها في كأس الجزائر أشهرت في وجهه الورقة الصفراء فحاول حينها منعها من ذلك ومسكها من يدها ودخل في نقاش معها لكنها أصرت على موقفها وأشهرت البطاقة.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بالجزائر تغريم يوسف بلايلي بمبلغ 100 مليون سنتيم جزائري بسبب طريقة احتجاجه العنيفة على حكمة مباراة ربع نهائي كأس الجمهورية بين فريقه مولودية الجزائر ووداد تلمسان الأحد الماضي.

وتأهل المولودية ، إلى نصف نهائي كأس الجزائر لكرة القدم عقب الفوز على وداد تلمسان بهدفين نظيفين بفضل هدفي يوسف البلايلي والإيفواري واتارا روماريك.

يذكر أن عقوبة يوسف البلايلي هي الثانية في رصيد اللاعب في ظرف شهر تقريبا بعدما قررت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين، في أوائل مارس، إيقاف اللاعب لـستّ مباريات منها مباراتان مؤجلتا النفاذ، عقب طرده في المباراة التي خسرها فريقه أمام وفاق سطيف بهدف دون رد، كما تم تغريمه بـ700 دولار، بسبب السلوك غير الرياضي تجاه الحكام.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجزائر لجنة الانضباط يوسف بلايلي

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • كولونيل أمريكي متقاعد: بوتين أكثر زعماء العالم حكمة وواقعية وعقلانية
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • صحيفة بريطانية تتوقع اندلاع احتجاجات وشيكة بالجزائر بسبب أزمة العطش
  • غضب في الجزائر بسبب العروس الممسوخة.. ما القصة؟
  • ألمانيا تعزز تقدمها على الدنمارك وتحسم بطاقة التأهل لربع نهائي اليورو
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • إشهار أسلحة بيضاء يوقف شخصين بمكناس
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك