أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فرحة الزمالك العارمة بالفوز على الأهلي طبيعية، في ظل الظروف الصعبة والانتقادات الشديدة لمجلس الإدارة، خصوصا في ظل التراجع الكبير مؤخرا وخسارة كأس مصر في السعودية، بالإضافة لنتائج العاب الصالات خلال الموسم الحالي، وبالتالي الفرحة كانت كبيرة بالفوز في القمة.

أيمن يونس: الزمالك مطالب بتحقيق لقب الكونفدرالية

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "ولكن فرحة الزمالك الحقيقية عندما يحصد الألقاب والعودة مجددا لدوري أبطال إفريقيا، ولا يليق بالنادي الأبيض ولاعبيه حاليًا أن يكون بعيدًا عن كأس العالم للأندية في ظل وجوده في التصنيف رقم 15 على مستوى القارة السمراء، من حقهم الفرحة بعد الفوز على الأهلي وهو شئ عظيم جدًا".

وأضاف: "يجب أن يُدرك لاعبو الزمالك جيدًا أن الفرحة تكون بالتتويج بالبطولات، وأن يكون تركيزهم خلال المرحلة المقبلة المشاركة في كاس العالم للأندية، وتحقيق كل الألقاب".

وزاد: "لاعب الزمالك دائما يجب أن يكون لديه طموح التتويج بالبطولات، والمنافسة على أي لقب حتى الرمق الأخير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي مباراة القمة أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد انسحاب الزمالك.. اعتبار الأهلي المصري فائزًا بلقاء القمة 2-0

بعد انسحاب نادي الزمالك من لقاء القمة بينه وبين النادي الأهلي المصري، أعلن الأخير مساء الاثنين أنه يعتبر فائزًا باللقاء بنتيجة 2/ 0، وفقًا للوائح الكرة المصرية.
وأفاد النادي الأهلي المصري في بيان أنه تلقى إخطارًا من رابطة الأندية المصرية المحترفة باعتباره فائزًا في مباراته مع الزمالك بعد انسحاب الأخير من مباراة القمة التي كانت مرتقبة اليوم الثلاثاء، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
وقال النادي الأهلي في بيان، نشره على صفحته في “فيسبوك”: “تلقى النادي خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة، يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر”.
وكان نادي الزمالك قد أعلن ليل أمس الاثنين انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وعلل ذلك بـ”غياب مبدأ تكافؤ الفرص”، حسبما أفاد بيان الزمالك.
وأضاف بيان الزمالك: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيم دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا (الثلاثاء) نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم”.
وتابع البيان: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه، ونثمن مجهودات الجهات كافة التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا”.
وختم البيان: “عذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف”.
ويرفض الزمالك استكمال الدوري إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول.
وكان الأهلي قد خاض 18 مباراة، جمع خلالها 42 نقطة، تضعه في المركز الثاني، بينما لعب الزمالك 20 مباراة، وله 34 نقطة، ويقبع في المركز العاشر. علمًا بأن بعض الفرق لعبت 27 مباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه لـ المنتخب الأولمبي
  • شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • بعد انسحاب الزمالك.. اعتبار الأهلي المصري فائزًا بلقاء القمة 2-0
  • سالم: ردود الزمالك تتعلق بالكرامة والعدالة في الكرة المصرية
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. بيان الزمالك بشأن مباراة القمة وأزمة في الأهلي بسبب الصفقة الضائعة