انتشرت على مواقع التواصل الاجاماعي في السعودية، صورا تظهر شابا اشترى عقدا ثمينا من ماركة عالمية شهيرة وأهداه لناقته، ما أثار جدلا كبيرا.

ووثقت الصور التي التقطها الشاب ونشرتها حسابات وصفحات عدة على مواقع التواصل، احتفاءه بناقته دون أن يوضح إن كانت الهدية ترتبط بمناسبة.

وأظهرت الصور المالك والناقة والهدية الثمينة في غلافها، قبل وضعها حول رقبة الناقة، في حين أن هويته لم تكشف، فيما أشارت حسابات إخبارية عديدة إلى أنه من مدينة الخُبر في شرق المملكة.

احيانآ الفلوس الزايده م يعرفون ف ايش يصرفونها

— مرمر (@vl55_) April 16, 2024

وأثار تصرف الشاب جدلا كبيرا على مواقع التواصل، حيث انتقده البعض، فيما رأى البعض أن شغفه بالنوق دفعه للقيام بذلك، وعلق أحد الحسابات قائلا: "أحيانا الفلوس الزايده ما يعرفون في إيش يصرفونها"، وأضاف آخر: "تستاهل الدلع والدلال".

تستاهل الدلع والدلال

— أم لآنــــا ???? (@lana_14_1) April 15, 2024 إقرأ المزيد السعودية.. شاب ينقذ كلبا صغيرا من الغرق في السيول ويثير تفاعلا كبيرا (فيديو)

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية تويتر حيوانات أليفة غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء

أقر وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، بكون مواقع التواصل الاجتماعي تعرف حالة من الفوضى تتسبب فيها المحتويات الزائفة والتي تمس بالحياة الخاصة للأفراد.

وقال “بنسعيد”، اليوم الاثنين، في الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفوية بمجلس النواب، “إن المواطنين لهم الحق في اللجوء إلى القضاء عند تعرضهم لأي عنف أو اعتداء في العالم الافتراضي”.

وسجل الوزير أن “القانون الجنائي المغربي يعاقب على جميع الأفعال المرتبطة بمحتويات منشورة خادشة للحياء ومُحرّضة على العنف وغيرها من الأفعال المرفوضة” وفق تعبيره.

ولفت المسؤول الحكومي إلى أن “وزارته تشتغل على عدد من المبادرات التي تهدف إلى نشر محتوى ايجابي في الانترنيت”، مشددا على ضرورة تظافر جهود كل المؤسسات والمجتمع المدني من أجل تحسين ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي من محتويات، إرضاء لكل المتصفحين.

في السياق ذاته، نبه عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية رشيد أفيلال العلمي، الوزير إلى ما وصفه “التداعيات السلبية لمؤثرين مغاربة ينشطون في شبكات التواصل الاجتماعي”، والتي تشكل بحسبه “تهديدا لقيم الأطفال والشباب كما تشكل أيضا تدميرا للهوية المغربية من خلال نشر محتويات خادشة للحياء وأخرى محرضة على العنف الجنسي وتفتيت أخلاق المغاربة”.

وقال البرلماني الاستقلالي في تعقيبه على الوزير “إن هناك من يستغلون هذه المواقع بغية التسول بضعف المسنين وأحيانا بالأطفال في حالة إعاقة من أجل ربح المال”.

مقالات مشابهة

  • بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • "قطع الكهرباء تذكرة بعذاب القبر".. تصريحات منسوبة لمستشار السيسي تثير جدلا
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • الديوان الملكي: الصور المتداولة على مواقع التواصل لا تعود للراحلة للا لطيفة
  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • ما حقيقة انتحار بلوغر عراقية شهيرة في أحد سجون بغداد؟
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو