بوابة الوفد:
2024-06-29@14:29:41 GMT

كمال أبو رية يهاجم حمادة هلال.. اعرف السبب

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

هاجم الفنان كمال أبو رية الفنان حماده هلال، عقب عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح، وعبر أبو رية عن استياءه الشديد بعدم تحدث حماده هلال له بعد نجاح الجزء الثاني من المسلسل والذي شارك فيه.

الجزء الثالث من مسلسل المداح

وقال أبو رية في تصريحات تليفزيونية، إنه كان يجب على الفنان حمادة هلال أن يتحدث معه خلال التحضير للجزء الثالث للمداح، مضيفا: المفروض حمادة هلال يكلمني ويشوف أيه اللي مزعلني، هو نجم وليه كلمة كان يقولهم إزاي كمال أبو رية ميبقاش موجود، لكن هو عايز يشتغل وخلاص.

وكان الفنان كمال أبو رية شارك في مسلسل المداح 2، الذي عرض في موسم رمضان 2022، وتألق في هذا العمل، وكان من المقرر أن يشارك في الجزء الثالث ولكن لم يعرض عليه المشاركة، لذلك خرج كمال أبو رية عن صمته.

مسلسل عملة نادرة

يشار إلي أن الفنان كمال أبو رية شارك في مسلسل عملة نادرة خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، حيث دارت أحداث العمل في إطار نوع من الدراما الصعيدية، وتناول صفات هذا المجتمع والعمل من بطولة الفنانة نيللي كريم.

وضم مسلسل عملة نادرة عددا من الفنانين أبرزهم: جمال سليمان، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور، والعمل من تأليف الكاتب مدحت العدل،  وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

ومن جهة اخرى كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن سبب اختفائها لفترات، قالت: "أنا عامة ست بيتوتية جداً ولكن في لحظة الانكسار بختفي أكتر".


وعن أهم الأسباب التي قد تسبب كسرة لغادة عبد الرازق، قالت: "حاجات كتيرة جداً زي كل البني آدمين مثل فشل في الشغل يكسرني أو أعداء يحاربوني ويوصلوا لغرض ما تكسرني أو حاجة تمس بنتي أو أهلي تكسرني أو حاجة تشوه سمعتي والخيانة وأزمة مادية تكسرني".

وحرصت النجمة غادة عبد الرازق على كشف أهم ما جذبها لشخصية "عايدة" في مسلسل صيد العقارب الذي عرض فى ماراثون رمضان 2024، أنها شخصية جديدة وتحمل في جنباتها ملامح كثيرة منها، قائلة: "شخصية جديدة علي فيها ملامح مني كنت دائماً بحاول أثبت لأهلي وأبويا أني أقدر أعمل أي حاجة وإني مش معنى إني ست أن الراجل يبقى أحسن مني ولقيت في كتير جداً من شخصية عايدة".

وكان حقق مسلسل “صيد العقارب” نجاحًا عند عرضه على watch it الرقمية في السباق الرمضاني المقبل، كما عرض على قناة cbc فى الشهر الكريم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كمال أبو رية حمادة هلال مسلسل المداح المداح الفنان حمادة هلال کمال أبو ریة

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يجسد دور رجل شرير وانتهازي بـ مسلسل «سيما ماجي»

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، ويجتمع من خلالها بالفنانة مادلين طبر، وعدد آخر من النجوم.

ويلعب كمال أبو رية خلال أحداث مسلسل «سيما ماجي» دور «طارق» وهو رجل انتهازي يدعى، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وتجسد دورها الفنانة مادلين طبر، كما أنه شخص بريجماتي يحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

كمال أبو ريةكمال أبو رية عن دوره بـ مسلسل سيما ماجي: اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم

وعلق أبو رية على الشخصية قائلا إن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، مشيرا إلى أنه يسعى إلى إضافة روح الدعابة إلى الشخصية حتى لا يصبح الدور قاتما جدًا، قائلاً: «أخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أوي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

تفاصيل شخصية كمال أبو رية بـ مسلسل سيما ماجيأحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل «سيما ماجي»، يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • كمال أبو رية يجسد دور رجل شرير وانتهازي بـ مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة