شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصادر إدراج آنت غروب مستبعد على المدى القصير، نقلت وسائل إعلام رسمية في الصين اليوم السبت عن مصادر مقربة من جهات تنظيمية أن إدراج آنت غروب المدعومة من جاك ما بالبورصة أمر مستبعد على المدى .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر: إدراج "آنت غروب" مستبعد على المدى القصير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر: إدراج "آنت غروب" مستبعد على المدى القصير

نقلت وسائل إعلام رسمية في الصين اليوم السبت عن مصادر مقربة من جهات تنظيمية أن إدراج "آنت غروب" المدعومة من جاك ما بالبورصة أمر مستبعد على المدى القصير.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أعلنت "آنت غروب" إعادة شراء أسهم بشكل مفاجئ جعلت قيم عملاق التقنيات المالية 78.54 مليار دولار، وهي قيمة أقل بكثير من 315 مليار دولار حاولت التسويق لها في الطرح العام الأولي المعلق.

والأسبوع الماضي، ذكرت شركة علي بابا الصينية العملاقة للتجارة الإلكترونية، أنها لا تخطط لبيع أي أسهم في الثلث الذي تملكه في شركة التكنولوجيا المالية (آنت غروب) لأنها تريد الاحتفاظ بحصتها في "شريك استراتيجي مهم".

وقالت مجموعة علي بابا القابضة في بيان، إنها لن تشارك في برنامج "آنت" لإعادة شراء الأسهم. ويسمح البرنامج للمساهمين بإعادة بيع ما يصل إلى 7.6% من ممتلكاتهم بسعر غير محدد يقدر الشركة بـ567.1 مليار يوان (78.8 مليار دولار).

وشهدت شركة "آنت"، التي تدير إحدى خدمات الدفع عبر الهاتف المحمول الرائدة في الصين (على باي)، انخفاضا في تقييمها بنسبة 70% تقريبا من حوالي 280 مليار دولار (38.9 مليار دولار) في الوقت الذي كانت تخطط فيه للاكتتاب العام الأولي عام 2020.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر: إدراج "آنت غروب" مستبعد على المدى القصير وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار دولار

إقرأ أيضاً:

المركزي: إيرادات مصر السياحية ترتفع بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار

قال البنك المركزي المصري إن إيرادات مصر السياحية ارتفعت بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار في السنة المالية 2023 - 2024، مقابل 13.6 مليار دولار في العام المالي السابق عليه.

وعزا «المركزي» أسباب زيادة إيرادات السياحة في مصر لارتفاع عدد الليالي السياحية بمعدل 5.5% إلى 154.1 مليون ليلة، كما زاد عدد السائحين الوافدين بمعدل 7.4% ليسجل 14.9 مليون سائح.

اقرأ أيضاً120 ألف جنيه يوميا.. تفاصيل حدود السحب من «إنستا باي» بعد قرار البنك المركزي

المركزي: البنوك المصرية إجازة الأحد 6 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • مدبولي عن أوضاع المنطقة: ليس مستبعدًا أن يحدث تغيير جذري يؤثر علينا لعقود
  • رئيس الوزراء: خفض الدين الخارجي إلى ما دون 153 مليار دولار
  • وزير البيئة اللبناني: فعلنا خطط الطوارئ ونحتاج إلى نصف مليار دولار لمواكبة الأزمة
  • كيف انعكست ضربة إيران نحو إسرائيل على أسواق النفط؟
  • وزير الاتصالات: نستهدف 8 مليار دولار صادرات رقمية
  • المركزي: إيرادات مصر السياحية ترتفع بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار
  • الدولار يواصل الارتفاع في أسواق بغداد
  • أمين «أسواق المال العربية»: قيم التداول سجلت 700 مليار دولار في 2024
  • 18.5 مليار دولار استثمارات عربية في مصر خلال 9 أشهر
  • الصيادلة: 200 مليار دولار حجم الأدوية المغشوشة عالميًا