شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ترشيح الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم ترشيح سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن قارة آسيا ولعضوية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترشيح الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترشيح الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لمنصب نائب رئيس...

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم ترشيح سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن قارة آسيا ولعضوية مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم عن الدورة الانتخابيه الحالية والممتدة حتى 2025.

موعد انتخابات الاتحاد العربي لكرة القدم

سوف تُجرى الانتخابات ضمن جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم ال 27 في العاشر من أغسطس المقبل بالمملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن الانتخابات الأخيرة التي أُجريت في يونيو 2021 لاختيار المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد العربي لكرة القدم في دورته الجديدة 2021-2025، أسفرت عن تزكية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترشيح الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مناظرة المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي أولًا بأول

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- التقى تيم والز مرشح الديمقراطيين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، ومنافسه الجمهوري جيمس ديفيد (جيه دي) فانس، في أول مناظرة انتخابية بينهما، فيما يراقب مرشحا الرئاسة كامالا هاريس ودونالد ترامب، المناظرة عن كثب. 

وفيما يلي أبرز تصريحات المرشحين لمنصب نائب الرئيس أولًا بأول: 

-

-

-

أمريكانشر الأربعاء، 02 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)
  • بث مباشر.. مناظرة المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي أولًا بأول
  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • ترشيح محمد معيط لمنصب ممثل المجموعة العربية في صندوق النقد الدولي
  • فيفا يوقف إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني 6 أشهر
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"