تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات ألعاب القوى لأصحاب الهمم بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب “الإمارات 2024″، في نادي ضباط شرطة دبي، وتستمر حتى 19 أبريل الجاري.

 

يمثل منتخب الإمارات 26 لاعباً ولاعبة من أصحاب الهمم في مسابقات الميدان والمضمار.

وخضع لاعبو ولاعبات المنتخب لمرحلة التصنيف الطبي التي أقيمت على مدار أمس واليوم.

 

وزار ذيبان المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية مقر إقامة لاعبي المنتخب أمس للاطمئنان على تحضيراتهم وجاهزيتهم لخوض منافسات الدورة.

وعبر المهيري عن ثقته في قدرة اللاعبين على تمثيل الإمارات في هذا المحفل الخليجي الذي يقام للمرة الأولى بشكل يليق بمكانة الرياضة البارالمبية الإماراتية صاحبة الإنجازات الكبيرة.

وأكد أن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب تمثل فرصة ذهبية لهذا الجيل الواعد في اكتساب الخبرة والاندماج مع أجواء المحافل البارالمبية الكبرى، لتكون بمثابة نقطة انطلاق نحو مشاركات مقبلة والتحضير للمضي قدما على نهج إنجازات رياضات أصحاب الهمم في الإمارات.

وأشار إلى أن تحضيرات منتخب الشباب لخوض منافسات هذه الدورة سارت على الوجه الأمثل بهدف رفع درجة الجاهزية لخوض الدورة وتحقيق النتائج المرجوة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم

احتفل مركز راشد لأصحاب الهمم في احتفالية ضخمة أقيمت في دبي بمرور 30 عامًا على انشائه، وقد عبرت السيدة مريم عثمان المؤسسة والمديرة العامة للمركز عن سعادتها لاستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

احتفالية ضخمة في دبي

 

وقد شارك في الحفل عدد كبير من النجوم منهم النجمتين ليلي علوي وغادة عادل والإعلامية بوسي شلبي، الذين تم تكريمهم، وأيضا قاموا بقضاء يوم كامل مع الأطفال شاركوهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية واندمجوا  معهم في كافة تفاصيلهم اليوميه من لعب ودراسة  وانتهي بقضائه علي مسرح المركز  ومشاركتهم التمثيل والغناء في عرضهم المسرحي الذين قدموه تحية للنجمتين.

آخر أعمال غادة عادل 

 

جدير بالذكر أن غادة عادل كانت قدمت مؤخرًا مسلسل “حالة خاصة”، والذي قدمت فيه دور أم لديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضًا رئيسه عمل لديها موظف من ذوي الهمم وسلط العمل الضوء على كيفية تعاملها مع الاثنين.

مقالات مشابهة

  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية