صحافة العرب:
2024-09-18@23:04:35 GMT

عباس في مصر للقاء السيسي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

عباس في مصر للقاء السيسي

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عباس في مصر للقاء السيسي، القاهرة 8211; نبض السودان أفادت قناة 8220;إكسترا نيوز 8221;، فى خبر عاجل أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس وصل مصر لعقد لقاء مع .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عباس في مصر للقاء السيسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عباس في مصر للقاء السيسي

القاهرة – نبض السودان

أفادت قناة “إكسترا نيوز”، فى خبر عاجل أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس وصل مصر لعقد لقاء مع الرئيس السيسي.

وعاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن بعد المشاركة في القمة الأفريقية الروسية الثانية التي انعقدت بمدينة سان بطرسبرج في روسيا الاتحادية.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة سان بطرسبرج في اجتماع مع الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، إلى جانب قادة الدول الأفريقية المشاركين في مبادرة الوساطة الأفريقية لتسوية الأزمة الروسية الأوكرانية.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن القادة تابعوا خلال الاجتماع مستجدات المبادرة الأفريقية للوساطة بين روسيا وأوكرانيا، مع تأكيد أن أفريقيا لها مصلحة أساسية في العمل على إنهاء هذا النزاع بالنظر لآثاره السلبية الهائلة على عدد من القطاعات الحيوية، مثل أمن الغذاء والطاقة والتمويل الدولي، حيث تم التوافق على استمرار العمل المكثف على دفع المبادرة الأفريقية من خلال بلورة الآليات اللازمة لتشجيع الجانبين الروسي والأوكراني على الانخراط فيها بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عباس في مصر للقاء السيسي وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يقبل رأس أحمد عمر هاشم في احتفالية المولد النبوي

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، المنعقد في مركز المنارة للمؤتمرات. 

وفور دخوله إلى القاعة، اتجه الرئيس السيسي إلى فضيلة الدكتور أحمد عمر هاشم لمصافحته والترحيب به، وقبّل الرئيس رأسه وتبادلا حديثا سريعا قبل بدء الاحتفالية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس عباس يصل للعاصمة الإسبانية مدريد
  • الرئيس عباس يرحب باعتماد مشروع قرار يطالب إسرائيل بإنهاء احتلالها
  • الرئيس الفلسطيني يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إنهاء احتلال إسرائيل لبلاده
  • الرئيس الفلسطيني يرحب باعتماد الجمعية العامة للامم المتحدة مشروع قرار يطالب بانهاء الاحتلال
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الأمريكي
  • الرئيس السيسي يجدد تأكيد دعم مصر للبنان في مواجهة الهجوم السيبراني
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • الرئيس عباس يزور مدريد الثلاثاء
  • الرئيس السيسي يقبل رأس أحمد عمر هاشم في احتفالية المولد النبوي
  • الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. بث مباشر