شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قتلى ومئات الجرحى جراء انفجار مستودع ألعاب نارية جنوب تايلند، nbsp;قتل تسعة أشخاص على الأقل وأصيب أكثر من 100 آخرين اليوم ، إثر انفجار وقع بمستودع للألعاب النارية بضاحية سونجاى كولوك بإقليم ناراثيوات جنوب .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قتلى ومئات الجرحى جراء انفجار مستودع ألعاب نارية جنوب تايلند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قتلى ومئات الجرحى جراء انفجار مستودع ألعاب نارية...

 قتل تسعة أشخاص على الأقل وأصيب أكثر من 100 آخرين اليوم ، إثر انفجار وقع بمستودع للألعاب النارية بضاحية سونجاى كولوك بإقليم ناراثيوات جنوب تايلند .وأحدث الانفجار أضرارا جسيمة بالمستودع والسوق المجاور وحوالي 150 منزلا بالمنطقة.ونقل عن سنان فونج اكسورن حاكم الإقليم قوله إن التحقيقات الأولية تشير إلى حدوث خطأ فني أثناء أعمال اللحام داخل المبنى المنكوب .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتلى ومئات الجرحى جراء انفجار مستودع ألعاب نارية جنوب تايلند وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا

مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، توفيت طفلة تبلغ من العمر ست سنوات في المستشفى متأثرة بجراحها، وذلك بعد إصابتها بجروح في هجوم أوكراني على منطقة كراسنودار جنوب روسيا، بحسب ما أعلن حاكم المنطقة فينيامين كوندراتييف.
ووفق لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، كتب كوندراتييف على قناته بتطبيق التواصل الاجتماعي "تيليجرام": "للأسف، توفيت في المستشفى فتاة تبلغ من العمر ست سنوات، كانت تعاني من إصابات في هجوم بطائرة بدون طيار على بريمورسكو-أختارسك".
وقدّم كوندراتييف تعازيه لأسرة الفتاة، وأضاف أن السلطات ستقدم كل المساعدة اللازمة للمصابين في الهجوم.
وذكرت تقارير سابقة أن ستة أشخاص، بينهم طفلان، نقلوا إلى المستشفى مصابين بجروح إثر الهجوم، ولحقت أضرار بمبنى سكني من ثلاثة طوابق.

الدفاع الروسي يسقط عشر طائرات بدون طيار أوكرانية


وعلى صعيد آخر  كتب حاكم روستوف فاسيلي جولوبيف على قناته على تيليجرام أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت عشر طائرات بدون طيار أوكرانية فوق منطقة روستوف بجنوب روسيا.
وقال: "أسقطت الدفاعات الجوية عشر طائرات مسيرة في سماء منطقة روستوف. ووفقًا للمعلومات الأولية، لم تقع إصابات. ويتم التحقق من التقارير".
وأضاف المحافظ "وفقا لرجال الإطفاء، فإن الهجوم الجوي وسقوط شظايا من الطائرات بدون طيار أشعلا حرائق الغابات على الضفة اليسرى لنهر الدون في روستوف وفي منطقة آزوف، وتم إرسال فرق الإطفاء".

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة قتلى انفجار قنينة الغاز بطنجة
  • إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء للاحتلال جنوب نابلس
  • كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية
  • وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا
  • زعتر ومواد غذائية منتهية الصلاحية.. تسيطر محضر ضبط بحق صاحب مستودع في صور
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • 47 شهيداً وعشرات الجرحى في اليوم الـ 271 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة وأنباء عن سقوط قتلى ومصابين
  • 5 قتلى في باكستان بينهم عضو سابق بـالشيوخ إثر انفجار قنبلة
  • الإعصار بيريل يخلف 7 قتلى في جنوب شرق الكاريبي