ثأر باريس سان جيرمان من برشلونة، بدوري أبطال أوروبا، ورد له الريمونتادا الشهيرة في عام 2017، بعد أن نجح البارسا في الفوز على الفريق الفرنسي بستة أهداف مقابل هدف في إياب ربع النهائي بعد أن سبقه باريس بالفوز برباعية نظيفة في فرنسا، ليتأهل أنذاك البارسا بريمونتادا تاريخية، إلا أن سان جيرمان نجح في رد اعتباره على ملعب مونتجويك معقل البارسا ليثأر لهزيمته في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا الأسبوع الماضي في باريس بثلاثة أهداف لهدفين، وينجح اليوم في تحقيق فوز كبير على ملعب البارسا بأربعة اهداف مقابل هدف ليحجز مكانه في المربع الذهبي للبطولة.

وتألق عثمان ديمبلي في قيادة باريس للفوز بعدما نجح في إدراك التعادل لفريقه بهدف بعد أن تقدم رافينيا للبارسا، قبل أن يضيف البرتغالي فيتينيا الهدف الثاني للفريق الفرنسي ويعود النجم كيليان مبابي في احراز الهدف الثالث لباريس من ركلة جزاء حصل عليها ايضاُ ديمبلي، ومن ثم اضاف مبابي الهدف الرابع للفريق الفرنسي ليقضي على امال البارسا.

وفي لقاء آخر نجح بروسيا دورتموند الألماني في العودة بقوة امام اتلتيكو مدريد بعدما سبق وأن خسر بهدفين لهدف في العاصمة الإسبانية في لقاء الفريقين الأسبوع الماضي ضمن ذهاب ربع نهائي الأبطال، ليحقق اليوم دورتموند الفوز بأربعة أهداف لهدفين ويحجز ايضاً مكانه في الدور نصف النهائي ويضرب موعداً لمواجهة سان جيرمان.

 

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

نجم برشلونة يرفض اللعب في السعودية .. وقرار صادم ينتظره

#سواليف

اتخذ نادي #برشلونة الإسباني قرارا صادما تجاه أحد نجومه الذي يرفض بشكل قاطع فكرة الانتقال إلى #الدوري_السعودي.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة برشلونة أبلغت #أنسو_فاتي والمقربين منه بالبحث عن عرض للرحيل هذا الصيف.

وأشارت إلى أن المهاجم الشاب سيتواجد ضمن قائمة البارسا في الجولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية ليقيمه المدرب الجديد هانز فليك بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة طاقم تحكيم عراقي لنهائي كأس الأردن 2024/06/27

وأكدت الصحيفة أن إدارة البارسا تريد التخلص من فاتي وراتبه حيث يمتد تعاقد اللاعب حتى 2027 واستغلال ذلك في ضم جناح أيسر جديد في ظل توافر بدائل هجومية أكثر جاهزية مثل ليفاندوفسكي وفيران توريس ورافينيا ولامين يامال إضافة إلى احتمال قوي باستمرار جواو فيليكس.

وذكرت أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب يبحث حاليا عن عرض لإعارة فاتي بينما يفضل مسؤولو البارسا بيعه نهائيا.

ولفتت إلى أن خورخي مينديز لديه علاقات قوية بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، بينما يريد فاتي اللعب لناد إسباني وأغلق الباب تماما أمام فكرة اللعب في الدوري السعودي.

وأشارت إلى أن فاتي يريد اللعب في إسبانيا، بينما لن تقدر الأندية الراغبة في ضمه مثل إشبيلية وريال بيتيس وفالنسيا على تحمل 70% من راتبه مثل برايتون الإنجليزي الذي استعاره الموسم الماضي.

وختمت سبورت بأنه يتردد أيضا إمكانية دخول فاتي ضمن صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد الذي يميل للاعبين آخرين في الفريق الكتالوني.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • نجم برشلونة يرفض اللعب في السعودية .. وقرار صادم ينتظره
  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي