فن، تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي وزوجته دعواتكم،تداول خبر تدهور الحالة الصحية للفنان المصري أشرف مصيلحي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي.. وزوجته: دعواتكم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي.. وزوجته:...

تداول خبر تدهور الحالة الصحية للفنان المصري أشرف مصيلحي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي ضاعف من حجم القلق في قلوب محبيه.

وصرحت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي لـ «الأسبوع»، أنه لا يوجد أي تحسن للحالة قائلة: «مفيش أي تطورات جديدة زي ما إحنا والحالة مش بتتحسن»

وأضافت: «ادعوله بالشفاء العاجل ادعوله ربنا يقومه بالسلامة».

يذكر أن التقارير الطبية التي أجريت للفنان أشرف مصيلحي، كشفت عن معاناته من التهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يعتاد تناولها بسبب وعكة صحية سابقة تعرض لها.

كيف يحدث الالتهاب في الدم؟

الالتهاب عملية معقدة تشمل مجموعة متنوعة من الخلايا والبروتينات التي تحمي الجسم من العدوى والمواد الغريبة، مثل البكتيريا والفيروسات، حيث يساعد الالتهاب الجسم عن طريق إنتاج خلايا الدم البيضاء التي يحتاجها الجسم لمحاربة العدوى.

اشرف مصيلحي الفنان أشرف مصيلحي

هو فنان مصري من مواليد عام 1974، تخرّج في المعهد الفني الصناعي، بدأ ظهوره درامياً في فيلم «بونو بونو» مع الفنانة نادية الجندي، قدّم خلال مسيرته عدداً كبيراً من الأعمال الدرامية، أبرزها أفلام «تيتو»، و«الجزيرة»، و«السفاح»، كما قدّم مسلسلات «الباطنية»، و«قضية رأي عام»، و«عوالم خفية» مع الفنان المصري عادل إمام، ويُعدّ مسلسل «الطاوس» (2021) آخر أعماله الدرامية، الذي جسّد من خلاله شخصية «عاطف»، مع الفنان جمال سليمان، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ًمنال الصيفي تكشف لـ«الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

الأوبرا تعيد إطلاق المهرجان الصيفي في القاهرة والإسكندرية

«خمسة كل خميس».. محمد رمضان يغني لـ«ع الزيرو» (فيديو)

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي.. وزوجته: دعواتكم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين

نشر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عددا من الصور تجمعه بأعضاء النقابة، من داخل أحد قطارات سكك حديد مصر، أثناء رحلتهم إلى مدينة الإسكندرية، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده محطة مصر، بالإضافة إلى خطوط السكك الحديد والقطارات في الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام».

وقال الفنان أشرف زكي في تدوينة عبر حسابه: «رحلة بالقطار إلى الإسكندرية، محطة مصر ترتدي ثوبا رائعا يليق بمصر، كل شيء منظم على أعلى مستوى شكرا كل المسؤولين عن سكك حديد مصر، على هذا المشهد الحضاري»، وتواجد برفقته عدد من الفنانين من بينهم سامح بسيوني، وأحمد سلامة، وعفاف رشاد.

 

أشرف زكي يفتتح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية

وتواجد الفنان أشرف زكي في مدينة الإسكندرية من أجل افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالمحافظة الساحلية، أمس الاثنين، ليكون أول مسرح للنقابة في الإسكندرية، بحسب الصورة التي نشرها الحساب الرسمي لنقابة المهن التمثيلية على «فيس بوك» والتي جمعت أشرف زكي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، مصحوبة بتعليق:«عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية».

مقالات مشابهة

  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لمبلط سيراميك أشعل شقيقه النيران بجسده
  • كيف أثرت الحرب على الحالة الصحية لسكان قطاع غزة؟
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟