شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 6 أسماء مرشحة للظهور الأول في مواجهة الهلال والسد، يترقب الهلال يون الظهور الأول للثنائي الصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم فيليبي، في مباراة السد القطري، غدا الأحد. وغاب سافيتش عن مباراة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 أسماء مرشحة للظهور الأول في مواجهة الهلال والسد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 أسماء مرشحة للظهور الأول في مواجهة الهلال والسد

يترقب الهلاليون الظهور الأول للثنائي الصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم فيليبي، في مباراة السد القطري، غدا الأحد. وغاب سافيتش عن مباراة الهلال أمام أهلي طرابلس الليبي؛ بسبب العقوبة الانضباطية المرحلة معه من الدوري الإيطالي، في حين التحق مالكوم الوافد الجديد ببعثة الفريق يوم الجمعة، وأبدى جاهزية فنية وبدنية عالية، وتبقى مشاركته مرهونة بقرار المدرب البرتغالي خيسوس. في المقابل، لم يشارك مع السد في مباراته الأولى أمام الوداد سوى هدافه الجزائري بغداد بونجاح والكولومبي ماتيوس أوزيبي الوافد الجديد، بينما لم يشارك بقية اللاعبين الجدد الذين تم استقطابهم في الفترة الماضية، يتقدمهم المدافع المغربي رومان سايس والإكوادوري غونزالو بلاتا والبرازيلي باولو أوتافيو والإيراني أمين حزباوي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 أسماء مرشحة للظهور الأول في مواجهة الهلال والسد وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لكهربا بعد أزمة مباراة فاركو واستبعاده من مواجهة الطلائع

تستمر أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والتي بدأت بعد مباراة فاركو، التي أقيمت أمس الأول الجمعة، في إطار الجولة 28 من دوري NILE، تُلقي بظلالها على أروقة القلعة الحمراء، خاصةً بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باستبعاده من قائمة مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها اليوم الاثنين.

أول ظهور لكهربا بعد أزمة مباراة فاركو

ومع تزايد الأقاويل حول كهربا، وأزمته الأخيرة بعد رفضه استكمال مران المتسبعدين عقب نهاية مباراة فاركو التي لم يشارك بها، اختفى اللاعب عن المشهد، ليكون أول ظهور له أمس الأحد، فماذا فعل؟

ماذا قال كهربا بعد استبعاده من مواجهة طلائع الجيش

ونشر كهربا صورا له عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وهو يستمع لسورة البقرة، قبل أن يعلق: «ابتسم فرب الخير لا يأتي إلا بالخير».

وكان كولر أعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، والتي خلت من اسم كهربا، حيث جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، كريم نيدفيد، رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • النمسا وتركيا في مواجهة قوية في يورو 2024
  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • 3 أسماء ضمن قائمة الراحلين عن الهلال
  • نقطتا باوة محمود والسد على طاولة مباحثات بغداد واربيل
  • أول رد فعل لكهربا بعد أزمة مباراة فاركو واستبعاده من مواجهة الطلائع
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)