معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة «دار الزين» يستكشف «عجائب العين» أبوظبي ترسخ ريادتها العالمية مع استضافة «تحدي الجولف»

يلتقي العين مع الهلال السعودي، في الساعة الثامنة مساء اليوم، باستاد هزاع بن زايد، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أن قرر الاتحاد الآسيوي تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لتقام اليوم بدلاً من أمس بسبب الأحوال الجوية.

ورحب ‏نادي العين  بقرار التأجيل، مؤكداً حرصه على سلامة الجماهير، مشيراً إلى أن التذاكر المبيعة تسمح لحاملها حضور المباراة.
وكشفت مصادر صحيفة «الاتحاد»، داخل أروقة الاتحاد القاري، عن متابعة لجنة الطوارئ في الاتحاد، كل ما يتعلق بالمباراة، خاصة مع تأخر وصول الحكم الدولي أدهم المخادمة، حتى مساء أمس، بينما تعذر وصول بقية أفراد الطاقم الأردني، وبالتالي تم تكليف طاقم مساعد بديل.
وأكدت المصادر بالاتحاد الآسيوي، أن مباراة الإياب بين الفريقين في العاصمة السعودية الرياض تُقام في موعدها المحدد الثلاثاء المقبل.
وعلى الجانب الآخر، اكتفى العين بتدريبات خفيفة أمس، إلى جانب قيام بعض اللاعبين بتدريبات في «الجيم»، للاستمرار في التجهيز للمواجهة المرتقبة أمام «الأزرق»، والتي يدخلها «الزعيم» بدوافع الفوز وحصد نتيجة إيجابية، قبل لقاء العودة ضمن «مربع الذهب».
وتكتسب المباراة أهمية خاصة لدى «البنفسج»، لأنها تأتي في ظل رغبة حقيقية للقتال على فرصة الوصول إلى نهائي البطولة، والمنافسة على اللقب القاري.
وعبر الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، عن فخره بوجود فريقه في نصف نهائي «أبطال آسيا» بعد فترة من الغياب، مؤكداً أنه يعرف الكثير عن الهلال، وقال: «المهمة لن تكون سهلة أمام منافس يقدم نفسه بصورة جيدة، ويحصد الانتصارات المتتالية، ولكن علينا أن نثق بأنفسنا، ونفخر بوجودنا في هذا الدور من البطولة القارية، وهو أمر لا يتكرر دائماً، ومتأكد وواثق بقدرة اللاعبين على تقديم عمل جيد يقودهم إلى النتيجة المأمولة، خصوصاً أننا نلعب على أرضنا، وبمساندة جماهيرنا، التي تقوم بواجبها بطريقة رائعة، وتدعم اللاعبين وتساندهم دائماً».
وأضاف: مطالبون بالتركيز والقتال، والعمل على استثمار الفرص التي تتاح لنا، وهذه الأسلحة التي يجب أن نخوض بها اللقاء، ودائماً أقول للاعبين: «عليكم أن تقاتلوا من أجل الفوز، من دون أن تتخلوا عن فكرة الاستمتاع باللعب».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين الهلال السعودي دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري في ليلة كروية مرتقبة على أرض استاد القاهرة الدولي، يتجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. يحتل الزمالك المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة، مما يجعل المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين في سعيهما للارتقاء في الترتيب.

الزمالك يدخل المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يسعى إلى تعويض الخسارة الأخيرة أمام الأهلي، والتي جاءت بناءً على اعتذار الفريق عن المشاركة. ينصب تركيز جوميز وجهازه الفني على استعادة الثقة لدى اللاعبين والتحضير الجيد لهذه المواجهة المهمة. يشدد المدرب على ضرورة استغلال الفرص الهجومية وإغلاق المساحات أمام خطورة لاعبي سيراميكا.

من جهته، يواجه سيراميكا كليوباترا التحدي بطموحات كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، حيث يسعى الفريق لتعزيز موقعه في المنطقة المرموقة من جدول الترتيب. يعول المدرب وجهازه الفني على قدرات اللاعبين في التحكم بالكرة والتسجيل في الفرص المتاحة، لاسيما في مواجهة فريق كبير كالزمالك.

بالنظر إلى التشكيلة المتوقعة، يتعامل كل فريق بغيابات مؤثرة، حيث يتخلف لاعبو الزمالك مثل شيكابالا والونش وعدد من اللاعبين الآخرين بسبب الإصابات والأسباب الفنية. على الجانب الآخر، يعد غياب سامسون أكينيولا عن صفوف سيراميكا خسارة مؤثرة للفريق الضيف.

بالنظر إلى الجوانب التكتيكية والفنية، يتوقع الخبراء أداءً مثيرًا من كلا الفريقين، حيث تشهد المباراة منافسة شرسة ورغبة قوية في تحقيق الفوز. ينتظر الجمهور الرياضي في مصر وخارجها هذه المواجهة بشغف كبير، في أمل بمشاهدة عروض فنية ممتعة وأهداف تبرز مهارات اللاعبين على أرض الملعب.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تظل مباريات الدوري المصري الممتاز فرصة لتعزيز الروح الرياضية والتنافس الشريف بين الأندية، حيث يجمع كل لقاء بين الحماس الجماهيري ومهارات اللاعبين، ما يجعلها حدثًا رياضيًا ينتظره الجميع بشغف وحماس.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

في لقاء يجمع بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في استاد القاهرة الدولي، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هذه المواجهة الهامة بقائمة تضم العديد من نجومه وأبرز لاعبيه، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز. الزمالك يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز وتعويض النقاط التي فاتته في المباريات السابقة، وبهدف التقدم في جدول الترتيب العام للدوري المصري الممتاز.

تتميز قائمة الزمالك بالتنوع والخبرة، حيث يتواجد فيها حراس المرمى محمد عواد ومحمد صبحي، إلى جانب مدافعين مثل عمر عبد العزيز وعمر جابر، ووسط ميدان يضم أسماءً بارزة مثل نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد، بالإضافة إلى مهاجمين مثل محمد شحاتة ومصطفى شلبي.

من جانبه، يسعى فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي إلى استعادة التوازن وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة. يعول الرمادي على لاعبيه الأساسيين مثل محمد بسام وسعد سمير في الدفاع، ومحمد توني وإبراهيم محمد في الوسط، بالإضافة إلى خبرة لاعبين مثل عبد الرحمن بودي وأحمد القندوسي.

تتمثل أهمية هذه المباراة في تحقيق الفريقين لأهدافهم، سواء فيما يتعلق بالتقدم في الترتيب أو في استعادة الثقة والأداء الجيد. يتوقع من الزمالك أن يسعى لفرض سيطرته منذ البداية والاستفادة من عناصر القوة في تشكيلته، بينما يضع سيراميكا كليوباترا خططًا تكتيكية للتصدي لهجمات الفريق المنافس والاستفادة من الفرص التي تتاح له.

بالنظر إلى الجانب التكتيكي والفني، يتوقع خبراء اللعبة أداءً قويًا من كلا الفريقين، حيث يعد هذا اللقاء اختبارًا حقيقيًا لقدرات كل منهما على التعامل مع الظروف المختلفة خلال المباراة. يترقب الجمهور الرياضي هذه المواجهة بشغف كبير، متوقعًا رؤية عروض فنية وأهداف تبرز مهارات اللاعبين على أرض الملعب.

تظل مباريات الدوري المصري الممتاز فرصة للاستمتاع بكرة القدم على أعلى مستوى، ولتشجيع الروح الرياضية والتنافس الشريف بين الأندية، مما يجعل كل لقاء حدثًا رياضيًا مميزًا ينتظره عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر.

 

مقالات مشابهة

  • بهدف متأخر.. فرنسا تهزم بلجيكا وتبلغ ربع نهائي اليورو
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • العمري: تبغي النجاح أعمل مثل الهلال
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • لا بد من إيقاف المباراة!
  • بإتصالات مصيلحى .. اليوم الاتحاد السكندرى يواجه الداخلية بإستاد اسكندرية بعد الحريق