الفن و المشاهير، نبيلة عبيد ترقص عالمسرح مع أبطال تشارلي شابلن،شاركت الممثلة المصرية نبيلة عبيد متابعينها فيديو للحظة صعودها على المسرح بعد انتهاء .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نبيلة عبيد ترقص عالمسرح مع أبطال "تشارلي شابلن"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نبيلة عبيد ترقص عالمسرح مع أبطال "تشارلي شابلن"

شاركت الممثلة المصرية نبيلة عبيد متابعينها فيديو للحظة صعودها على المسرح بعد انتهاء عرض مسرحية " تشارلي" وهي ترقص مع أبطال مسرحية "تشارلي شابلن" بعد مشاهدتها لها.

حيث شاهدت نبيلة عبيد عرض مسرحية "تشارلي" عن قصة الممثل العالمي تشارلي شابلن، التي يقدمها الممثل محمد فهيم.وأشادت نبيلة عبيد بالمسرحية وفريق عملها قائلة: "استمتعت مشاهدة العمل المسرحي الرائع "تشارلي" عن قصة حياة الفنان العظيم تشارلي شابلن واللي صاغها مسرحيا صديقي العزيز الكاتب والشاعر الكبير مدحت العدل، حالة من الإبهار جوه العمل وإتقان في الأداء من جميع الممثلين، محمد فهيم إيه الروعه دي في تقمص وتجسيد الشخصية وكمان أيمن الشيوى ونور قدري وداليا الجندي وعماد إسماعيل وطبعا المخرج الرائع أحمد البوهي، ولا أنسى مصممة الأزياء ريم العدل ومن وضع الموسيقى للمسرحية ومن من منح الفرصة لهذا العمل الفني الممتع في خروجه إلى النور المنتج أحمد فهمي، شكرا جزيلا لهم جميعا".وتتناول مسرحية "تشارلي شابلن" جوانب إنسانية من حياة أسطورة السينما الصامتة في شكل فني متميز من خلال الغناء والاستعراضات، وكذلك يتحدث العرض عن أبرز أفلام شابلن التي أسست لجماهيريته العريضة.وتضم المسرحية مجموعة كبيرة من أبرز الممثلين ، ومنهم: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، عماد إسماعيل، و غيرهم من الممثلين الشباب والملحنين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيلة عبيد ترقص عالمسرح مع أبطال "تشارلي شابلن" وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تشارلی شابلن

إقرأ أيضاً:

خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند

أصبحت النجمة شيماء سيف حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند على جوجل وإكس، وذلك بعد خسارة وزنها، حيث ظهرت  بإطلالة رشيقة خطفت الأنظار وزادت رشاقتها بعد خسارة وزنها وخضوعها لعملية التكميم التي أجرتها مؤخرًا لإنقاص وزنها.

 

شيماء سيفتصريحات شيماء سيف عن خسارة الوزن 

وتحدثت الفنانة شيماء سيف مؤخرًا عن خضوعها لعملية "تكميم" خاصة بعد ظهورها بإطلالة أكثر نحافة خلال حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامى.

وقالت شيماء خلال تصريحات تليفزيونية: "عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إنى صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاتة ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة".

شيماء سيف

وأضافت شيماء: "فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندى وجع فظيع كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالا".

وتابعت شيماء سيف قائلة: "جالى اكتئاب وعينيا كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة وروحت لدكتور تانى قال لى أنتى محتاجة تخسى ومى كساب شجعتنى وقالت لى ما تقلقيش يا شيماء وفعلا خدت الخطوة وخسيت 50 كيلو".

شيماء سيفشيماء سيف في مسرحية ملك والشاطر

على الجانب الآخر تشارك الفنانة شيماء سيف في مسرحية "ملك والشاطر"، الذي تعرض حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وتضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم أحمد عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

شيماء سيفمسرحية ملك والشاطر

تدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

شيماء سيفمسلسل شيماء سيف 

وكانت قد شاركت الفنانة شيماء سيف في موسم رمضان 2024 في مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، من بينهم نيلي كريم، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وضيوف شرف، منهم الفنانة سمر مرسي.

مقالات مشابهة

  • محمد أنور مبسوط لردود الأفعال حول فيلم «جوازة توكسيك»
  • سامح حسين يواصل عرض مسرحيته الجديدة "عامل قلق"
  • مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • من هى الفنانة الكويتية آلاء الهندي
  • "وحشتينا ياوردة".. نبيلة عبيد تحتفي بتكريم "أميرة الطرب العربي" في"ليلة وردة" بالسعودية
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري