البوابة نيوز:
2024-10-02@00:02:41 GMT

الخطيب «غاضب» من كولر بعد الهزيمة من الزمالك

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيطرت حالة من الغضب على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تجاه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق واللاعبين بعد الهزيمة من الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة. 

وأبدى «الخطيب» غضبه واستيائه الشديد من إدارة السويسري مارسيل كولر لمباراة القمة وحمله مسئولية الهزيمة أمام الزمالك، في ظل التغييرات الكثيرة حدثت في التشكيل أمام الزمالك.

ويعقد «الخطيب» جلسة مع مارسيل كولر خلال الساعات المقبلة لمناقشته في تراجع نتائج الفريق مؤخرا خاصة أن الأهلي مقبل على مباريات مصيرية في دوري أبطال أفريقيا ومواجهات مهمة وصعبة في الدوري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك محمود الخطيب مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • أول خطوة من الخطيب تجاه كولر بعد عودته إلى القاهرة
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي