تكثف القيادة العامة لشرطة عجمان، تواجدها في مختلف طرق الإمارة الداخلية والخارجية وأماكن تجمع المياه، لتقديم المساعدة إلى الجمهور، وضمان انسيابية الحركة المرورية، في ظل الأحوال الجوية المتقلبة وهطول الأمطار الغزيرة.

كما تقوم القيادة العامة لشرطة عجمان حاليا بتكثيف الجهود للتعامل مع كافة البلاغات والحوادث التي تتلقاها غرفة العمليات، للسيطرة على الحوادث المرورية والحالات الطارئة.

ووجهت شرطة عجمان كافة السائقين ومستخدمي الطريق بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الأجواء، تفاديا للحوادث والإصابات الواقعة نتيجة تجمع المياه على الطرق أو نتيجة القيادة بسرعة زائدة ودون انتباه، مؤكدة استعدادها وجاهزيتها لمواجهة سقوط الأمطار والتقلبات الجوية وحالة عدم الاستقرار الجوي المتوقع، وتقديم الدعم والمساعدة للمركبات المتعطلة والمتأثرة بالأحوال الجوية.

وأكدت القيادة العامة لشرطة عجمان أنها على أتم الاستعداد للاستجابة السريعة والفورية لكافة البلاغات الطارئة على الرقم (999) وعلى مدار الساعة، لتوفير الاستجابة السريعة والفعّالة لكافة حالات الطوارئ في الإمارة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي

دبي: «الخليج»

كرم اللواء دكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، بشرطة دبي، عدداً من الشركاء والمتعاونين مع الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي بشرطة دبي، للدور المتميز في تعزيز العمل التكاملي المشترك، والذي يحقق التوجهات الحكومية والأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان للمجتمع.

حضر التكريم، الذي أقيم في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، اللواء أحمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، والعميد دكتور صالح الحمراني نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعقيد عدنان علي محمد، نائب مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي لشؤون العمليات الذكية، والعقيد مهندس حسين أحمد بن غليطة نائب مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي لشؤون التطبيقات الذكية، وعدد من كبار الضباط.

وأكد العبيدلي أن القيادة العامة لشرطة دبي تثمّن هذه الجهود المستمرة والتواصل الفعال بين مختلف الجهات والدوائر والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق الأهداف المشتركة، وترجمة توجهات الحكومة في توطيد العمل التكاملي والفرق المشتركة على أرض الواقع والعمل بروح الفريق الواحد.

وأشاد بالشركاء والمتعاونين مع الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي بشرطة دبي، ودورهم في التواصل والتعاون الوثيق في مختلف فرق العمل المشتركة، والمشاريع والندوات والورش والمؤتمرات، والتي تعكس المستوى المتقدم من الأداء والتناغم في سبيل تحقيق النتائج والأهداف الاستراتيجية التي تصب في خدمة المجتمع وجودة الحياة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب البرق والظروف الجوية
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • محافظة الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي وجاري الإصلاح
  • خطة لضمان انسيابية الحركة المرورية بصلالة خلال موسم الخريف
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع «الإنتربول» لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • أبوظبي تعزز قدرات مختبر “راصد” لرصد التحديات الأمنية والصحية والبيئية في الإمارة
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع «الإنتربول» لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع “الإنتربول” لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • الغيثي يكرّم وفد «دبي الخيرية»
  • رقم صادم.. حصاد حملات شرطة الكهرباء خلال 24 ساعة