أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وضع لقاء مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضمن أولوياته، ولكنه لم يكن موفقًا في لقاء الزمالك، وكان من الوارد تحقيق نتيجة جيدة، لكنه خاض مغامرة ولم يوفق فيها في لقاء القمة.

مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "كولر كان من الممكن أن يقوم بالروتيشن بشكل أفضل خلال لقاء الزمالك، ولكن لم يكن الأداء جيدًا، وأتمنى أن يكون التقييم بشكل شامل لبعض عناصر الفريق، وأحيانًا يكون هناك تأخير في حسم موقف بعض اللاعبين، وأي لاعب المفترض يتم الدفع به عليه أن يؤدي بشكل قوي".

وأضاف: "كل لاعب عليه أن يكون مستعدًا لخوض أي مباراة، ورغم أن كولر دفع ببعض اللاعبين وليسوا في أفضل حالاتهم لكنهم لم يقدموا المستوى الجيد، والموسم الماضي كان ناجح في الروتيشن، في ظل وجود منافسة قوية بين كل اللاعبين".

وواصل: "كولر تعرض لصدمة ببعض اللاعبين، خصوصا بعدما قام بإجراء تغييرات بين الشوطين، من أجل تعديل المسار في الشوط الثاني، وفي النهاية مبروك للزمالك لأنهم كانوا في حاجة للفوز".

وأكمل: "الزمالك لديه مباراة قوية يوم الأحد في الكونفدرالية، وكان من الطبيعي أن يتم تجهيز اللاعبين التي تشارك، لكن جوميز دفع بكل القوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز لأنه بحاجة لـ3 نقاط، والموضوع يمثل أولويات مختلفة لكل مدرب، وحسبة كولر كانت خاطئة مليون%، لأنه فقد جزء كبير من الثقة والمعنويات انخفضت، قبل مواجهة مازيمبي".

وحول لقاء الأهلي ومازيمبي، قال: "المباراة صعبة للغاية في ظل الوضع الحالي للفريق الأحمر، لو استطاع تحقيق الفوز، سيدخل المباراة النهائية بشكل مختلف تماما".

وأكد: "لابد أن يعلم لاعبي الأهلي جيدًا الوضع الحالي وأن يعودوا للمستوى المعهود، وأن يعود كل اللاعبين للوضع الطبيعي وأن يكونوا في قمة تركيزهم".

وأتم: "أقصى توقع بالنسبة لي أن يتعادل الأهلي مع مازيمبي في ظل ظروف الملعب وموعد اللقاء، ونتمنى التغلب على كل هذه الظروف، وأتمنى آلا نخسر في الذهاب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد دوري أبطال أفريقيا الأهلي مازيمبي كولر

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، ورط نفسه في البيان الصادر عقب لقاء المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق لخوض لقاء الأهلي ولكن تم التراجع بعد ذلك.

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للزمالك الانسحاب تماما من الدوري، بدلا مما حدث والتراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا".

ليست زوجته.. "الفجر الرياضي" يكشف حقيقة منشور زوجة حسام حسن رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات

وتابع: "هناك حالة غضب جماهيري عارم، ولأول مرة نشاهد جماهير الزمالك تقاطع المباريات بسبب مجلس الإدارة وليس بسبب اللاعبين".

وأكمل: "ناصر ماهر من افضل صفقات الزمالك وهو الصفقة الوحيدة المؤثرة بين كل صفقات الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي".

وأتم: "تصوير قمر الدولة مع لاعب الأهلي إمام عاشور امر عادي ولا يجب تضخيمه".

مقالات مشابهة

  • ضياء السيد: لوائح الكرة المصرية لا تحترم.. والأزمات تضخمت هذا الموسم
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك