شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة 26 عاملاً في حادث انقلاب سيارة بطريق جنيفة بالسويس، أصيب 26 عاملاً ً، في حادث انقلاب سيارة مينى باص، كوستر، العين السخنة بالسويس، اتجاه السويس، وتم نقل المصابين قسم الطوارئ بمستشفى السويس العام، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 26 عاملاً في حادث انقلاب سيارة بطريق جنيفة بالسويس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 26 عاملاً في حادث انقلاب سيارة بطريق جنيفة...

أصيب 26 عاملاً ً، في حادث انقلاب سيارة مينى باص، كوستر، العين السخنة - بالسويس، اتجاه السويس، وتم نقل المصابين قسم الطوارئ بمستشفى السويس العام، ورفع أثار الحادث من الطريق، وتحرير المحضر اللازم لتواصل الجهات المختصة التحقيق في الحادث.

بلاغ بحادث طريق جنيفة بالسويس

وكان مرفق إسعاف السويس قد تلقى بلاغاً، من قائدي السيارات المارة علي طريق العين السخنة - السويس، اتجاه السويس، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميني باص كوستر، علي بعد 25 كيلو من السويس، ووقوع اصابات، وعلى الفور وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق اسعاف السويس، 16 سيارات اسعاف لموقع الحادث، لتقديم التأمين الطبي للمصابين قبل نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

معاينة حادث طريق السخنة

ومن جانبها انتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق، لمكان الحادث لأجراء المعاينة، وأفادت المعاينة أن سبب الحادث السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات، ما أدى لانحراف عجلة القيادة في يد السائق وانحداره يمين طريق العين السخنة- السويس أمام قرية كناري، اتجاه السويس والذي يشهد أعمال توسعة وتطوير بدأت قبل عامين.

وأفاد مصدر طبي إن المصابين من العاملين بشركة المقاولون العرب وكانوا في طريق العودة إلى السويس بعد انتهاء وردية العمل في إحدى المواقع الخاصة بالشركة، مشيراً إلي أن اغلب الإصابات مستقرة وتنوعت ما بين كسور وكدمات وسحجات، وجروح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 26 عاملاً في حادث انقلاب سيارة بطريق جنيفة بالسويس وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العین السخنة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة

شهد طريق "العين السخنة - القطامية"، وقوع حادث تصادم، بين سيارتي ملاكي، بعد كوبري أم قمر، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلي المجمع الطبي بالسويس، لتلقي العلاج اللازم.

كان مرفق إسعاف محافظة السويس، قد تلقى بلاغًا بوقع حادث تصادم، بين سيارتين ملاكي، في طريق"القطامية - السخنة" وإصابة ومصرع 10 أشخاص، وعلي الفور تم تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي اللازم ونقل المصابين إلي المجمع الطبي الجديد بالسويس لتلقي العلاج اللازم

وتوجهت قوة من تأمين الطرق لمعاينة الحادق وتبين وقوع حادث تصادم سياره ملاكي تحمل لوحات رقم "أ س ع 1787" مع سيارة ملاكي رقم" ن ج ل 368 "بعد كوبري أم قمر بكيلو طريق القطامية - العين السخنة اتجاه القاهرة.

ووفقًا لمصدر طبي، أن الحادث أسفر عن 8 مصابين هم: "بيشوي عزيز رشدي فرج، نورا نجيب ميخائيل، أنيسا نجيب ميخائيل 59 عامًا من القاهرة مصر الجديدة، كاميليا نجيب ميخائيل 60 عامًا لقاهره الظاهرالقاهرة، رضا إسماعيل عبد اللطيف 35 عامًا، القاهرة مصر القديمة، رفيدا أيمن زينهم كامل 7 سنوات، القاهرة مصر القديمة، أسيا أيمن زينهم كامل 5 سنوات القاهرة مصر القديمة، زينا ايمن زينهم كامل 6 سنوات، القاهرة مصر القديمة.

كما أسفر الحادث عن مصرع كل من:"أيمن زينهم كامل معوض 53 عامًا، القاهرة مصر القديمة، فاطمة حسين إسماعيل 62 عامًا، القاهرة مصر القديمة.

جري نقل المصابين إلي مستشفي المجمع الطبي بالسويس لتلقي العلاج العلاج اللازم، وجثث المتوفين إلي ثلاجة حفظ الموتي بذات المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، تحرر محضرًا بالواقهة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

،

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى