شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن فعاليات وشخصيات عامة من العالم الإسلامي تطالب بالإفراج عن الغنوشي، طالبت فعاليات أكاديمية وسياسية وشخصيات عامة من بلدان العالم الإسلامي بالإفراج عن راشد الغنوشي بعد مرور 100 يوم على اعتقاله من طرف السلطات التونسية .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فعاليات وشخصيات عامة من العالم الإسلامي تطالب بالإفراج عن الغنوشي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فعاليات وشخصيات عامة من العالم الإسلامي تطالب...
طالبت فعاليات أكاديمية وسياسية وشخصيات عامة من بلدان العالم الإسلامي بالإفراج عن راشد الغنوشي بعد مرور 100 يوم على اعتقاله من طرف السلطات التونسية أبريل الماضي. وعبرت فعاليات، في رسالة مفتوحة، حصل “اليوم 24” على نسخة منها، عن تضامنها الكامل مع راشد الغنوشي في اليوم المائة من اعتقاله، وجميع سجناء الرأي في تونس، داعية إلى […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فعاليات وشخصيات عامة من العالم الإسلامي تطالب بالإفراج عن الغنوشي وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة ديلا مدرباً للوحدة 14 رياضياً ورياضية يمثلون الإمارات في «أولمبياد باريس»


أعلن اتحاد الريشة الطائرة، مشاركة 234 لاعباً ولاعبة، من المواطنين والمقيمين، في فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة يوم السبت، في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة.
تتضمن الفعاليات تنظيم بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، ومنافسات أخرى مصاحبة تواكب أهمية اليوم العالمي للعبة، والذي يصادف 5 يوليو من كل عام.
وأثنت نورة الجسمي رئيسة اتحاد الريشة الطائرة، على جهود اللجنة الأولمبية الوطنية، في كافة البرامج التطويرية للعبة، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الرياضة للجميع، واتحاد الرياضة المدرسية والجامعية، في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة.

مقالات مشابهة

  • «وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني
  • مع انفراج أزمة الطائرات المحتجزة .. اليمنية تطالب الحوثيين بالإفراج عن أرصدتها المجمدة في صنعاء
  • لضمان استمرار عملها.. الخطوط اليمنية تطالب بالإفراج عن أرصدتها المجمدة من قبل الحوثيين
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • العفو الدولية تطالب مليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة والعاملين في منظمات المجتمع المدني المحتجزين تعسفياً
  • العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج فورًا عن موظفي الأمم المتحدة وبقية المنظمات
  • النائب العام يتفقد العمل في نيابات إب ويوجه بالإفراج عن مساجين
  • عُمان تستضيف مؤتمر وزراء التربية بالدولِ الإسلامية.. 2 أكتوبر
  • جولة المملكة وكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 18 نجماً عربياً في أضخم فعاليات السعودية
  • أكتوبر المقبل.. مسقط تستضيف مؤتمر وزراء التربية بدولِ العالم الإسلامي