لم يتمالك الفنان القدير أحمد ماهر، نفسه أثناء لقائه ضمن صناع وأبطال مسلسل صيد العقارب، مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر قناة أون وانهمر في البكاء بعد عرض مشاهد له من العمل.

وقال أحمد ماهر: "حصلي خط استرجاع للأحداث الخاصة بالمسلسل وأن القناعة الموروثة أن الولد دائماً هو السند وعندما ذهب السند اضطرارًا لابنته تملكني مشاعر فبكيت لأن الرجل وضع في خانة اليك لاعتماده على ابنته".

وأضاف أحمد ماهر، أن "سر قبوله لدور كبير عائلة ضرغام ليس اختياراً منه بل تم ترشيحه للعمل، وعندما قرأ كتابة الكاتب الكبير باهر دويدار شعر بالانبهار، قائلاً: لما قرأت الورق دخلت في حالة من الغرام بالعمل.

وتابع أحمد ماهر أن: "عندما قرأت ورق الكاتب الكبير لقيته طرح هائل لم أشهده من قبل لمست إيقاعًا مختلفًا وتتابع للأحداث شيق ورسم للشخصيات مبهر مما حمّسني للقيام بالدور والغرام به.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد ماهر الإعلامية لميس الحديدي أبطال مسلسل صيد العقارب باهر دويدار صيد العقارب مسلسل صيد العقارب لميس الحديدي أحمد ماهر

إقرأ أيضاً:

بسبب الأمطار.. سقف مطار نيودلهي ينهار

تسببت الأمطار الغزيرة والرياح، اليوم الجمعة، بانهيار سقف في مطار نيودلهى في الهند، والذي يعدّ من أكثر المطارات ازدحاما في البلاد، ما أدى إلى مقتل شخص على الأقل وإصابة 8 آخرين وتعطل عشرات الرحلات الجوية.

وأظهرت لقطات نشرتها وسائل الإعلام المياه تتدفق من السقف المنهار وسيارة أجرة عالقة تحت عمود، وسط استمرار هطول الأمطار في المنطقة.

وذكر المطار، في بيان نشره على منصة "إكس"، أن جزءا من المظلة في منطقة المغادرة بالصالة رقم 1 في مطار دلهي انهار، الساعة الخامسة صباحا (23:30 بتوقيت غرينتش).
وأضاف البيان أن "هناك أنباء عن وقوع إصابات، ويعمل موظفو الطوارئ على تقديم كل المساعدة والدعم الطبي اللازم للمتضررين".
فيما أفادت هيئة الأرصاد الهندية بأن نحو 148.5 ملم من الأمطار هطلت على منطقة المطار على مدار 3 ساعات في الصباح الباكر، وهو ما يزيد عن المتوسط ​​طوال شهر يونيو بأكمله.
وبدوره، أمر وزير الطيران الهندي كينجارابو رامموهان نايدو، بإجراء تحقيق في أسباب انهيار السقف.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري يعتذر لنادي الزمالك لهذا السبب !
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • بسبب الأمطار.. سقف مطار نيودلهي ينهار
  • جدعون ليفي: نشر غسيل إسرائيل المتسخ في الخارج أملنا الكبير
  • هل طلب الزواج من وردة؟.. عادل حمودة يفتح خزائن أسرار أحمد زكي
  • عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17
  • 20 عاما على رحيل صاحب الصوت الجبلي.. أسرار طقوس محرم فؤاد قبل الغناء