شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليفربول يخسر 7.5 مليون إسترليني حال انتقال ماني للنصر السعودي، كشفت تقارير صحفية أن صفقة انتقال السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني إلى نادي النصر السعودي هذا الصيف سوف تكبد نادي ليفربول الإنجليزي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يخسر 7.

5 مليون إسترليني حال انتقال ماني للنصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يخسر 7.5 مليون إسترليني حال انتقال ماني...

كشفت تقارير صحفية أن صفقة انتقال السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني إلى نادي النصر السعودي هذا الصيف سوف تكبد نادي ليفربول الإنجليزي خسارة مالية كبيرة.

بايرن ميونخ يفوز على كاواساكي الياباني وديًا بهدف ستانيشيتش

وبحسب التقارير أن بايرن ميونخ وافق على العرض المالي الخاص بنادي النصر، للظفر بخدمات ساديو ماني.

وكان بايرن ميونخ قد ضم ماني من ليفربول مقابل 27.5 مليون جنيه إسترليني، كمبلغ ثابت، إلى جانب إضافات تُقدر بـ7.5 مليون جنيه إسترليني إذا استوفى اللاعب متطلبات خاصة بالأداء.

وأوضحت أن رحيل ماني السريع عن بايرن ميونخ يعني عدم قدرته على الإيفاء بالبنود الواردة في صفقة رحيله عن ليفربول إلى بطل الدوري الألماني.

ويأتي رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونخ الألماني بسبب تراجع مستواه نظرًا للإصابات المتكررة خلال فترة تواجده مع النادي البافاري.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يخسر 7.5 مليون إسترليني حال انتقال ماني للنصر السعودي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

في ليلة تألق مرموش.. بايرن ميونخ يتعادل مع إينتراخت

سقط بايرن ميونخ، اليوم الأحد، في فخ التعادل أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 3-3، في إطار الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الألماني.

سجل أهداف بايرن ميونخ، الكوري الجنوبي مين جاي كيم (ق15)، والمدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو (ق38)، ولاعب الوسط مايكل أوليز (ق53)، بينما سجل أهداف إينتراخت الجناح المصري عمر مرموش الذي سجل هدفين (ق22 /90+4)، والمهاجم هوغو إيكيتيكي (ق35).

فيديو.. مرموش يسجل ويصنع أمام بايرن في الشوط الأول - موقع 24واصل الدولي المصري عمر مرموش، تألقه مع فريقه إينتراخت فرانكفورت، بنجاحه في هز شباك بايرن ميونخ، خلال لقاء الفريقين في الشوط الأول اليوم الأحد، في سادس جولات الدوري الألماني.

ويحتل عمر مرموش صدارة الهدافين في الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، يليه هاري كين في المركز الثاني برصيد 5 أهداف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 14 نقطة في صدارة البطولة، بفارق الأهداف عن لايبزيغ في المركز الثاني بنفس عدد الأهداف، بيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 13 نقطة في المركز الثالث.

تشكيلتا بايرن ميونخ وإينتراخت في الدوري الألماني - موقع 24أعلن مدربا بايرن ميونخ، وإينتراخت فرانكفورت، فينسنت كومباني، ودينو توبمولر، عن تشكيل فريقيهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني.

 

 

مقالات مشابهة

  • بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني.. وصول مساعدات من بريطانيا إلى بيروت
  • أول تعليق من عمر مرموش بعد هدفه التاريخي في بايرن ميونخ
  • المصري عمر مرموش يتوهج أمام بايرن ميونخ.. هذا ما قدمه
  • بايرن ميونخ يتعادل أمام آينتراخت فرانكفورت
  • في ليلة تألق مرموش.. بايرن ميونخ يتعادل مع إينتراخت
  • مرموش يصنع هدف التقدم لـ فرانكفورت أمام بايرن ميونخ
  • شاهد.. عمر مرموش يهز شباك بايرن ميونخ بطريقة رائعة
  • مرموش يسجل هدف التعادل أمام بايرن ميونخ
  • برشلونة يستهدف نجم بايرن ميونخ
  • بعيداً عن الهلال السعودي.. نيمار يشتري «جاباو» بـ7 ملايين إسترليني!