اخبار التقنية، يوليو في الصدارة الأرض تمر بأحرّ شهر منذ 120 ألف عام،المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، الخميس، إن بيانات كوبرنيكوس تظهر أن الأسابيع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يوليو في الصدارة.. الأرض تمر بأحرّ شهر منذ 120 ألف عام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يوليو في الصدارة.. الأرض تمر بأحرّ شهر منذ 120 ألف عام

المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، الخميس، إن بيانات "كوبرنيكوس" تظهر أن الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر يوليو الجاري كانت الأكثر دفئا لمدة 3 أسابيع مسجلة، حيث من المتوقع أن يصبح شهر يوليو أحر شهر مسجل بشكل عام.

مجموعة العشرين في التوصل إلى اتفاق بشأن بلوغ الانبعاثات العالمية ذروتها بحلول عام 2025، وغيرها من القضايا المهمة للتعامل مع أزمة المناخ خلال اجتماعهم في الهند الجمعة.

معدلات الحرارة في يوليو

كان المتوسط في أول 23 يوما من يوليو 16.96 درجة مئوية، وهو أعلى من الرقم القياسي السابق البالغ 16.63 درجة مئوية الذي تم تسجيله في يوليو 2019. قال مدير المناخ في "كوبرنيكوس" كارلو بونتمبو، إنه "حتى دون انتظار نهاية الشهر، فمن المؤكد تقريبا أن يوليو سيكون أدفأ شهر مسجل". في 6 يوليو، وصل متوسط درجة الحرارة اليومية العالمية إلى 17.08 درجة مئوية، وفقا لكوبرنيكوس. وجد تحليل منفصل نشره الخميس عالم المناخ بجامعة "لايبزج" الألمانية كارستن هاوستن، أن شهر يوليو من المتوقع أن يصبح أكثر الشهور سخونة على الإطلاق. قال هاوستن إن المرة الأخيرة التي وصلت فيها الأرض إلى درجات الحرارة التي شوهدت في يوليو كانت على الأرجح منذ حوالي 120 ألف عام.

فشل دول "العشرين" على التوصل لاتفاق

تنتج اقتصادات مجموعة العشرين معا حوالي 80 بالمئة من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في العالم. كان من المقرر أن يصدر مسؤولو الطاقة في مجموعة العشرين بيانا مشتركا في نهاية اجتماعاتهم التي استمرت 4 أيام في بلدة بامبوليم الواقعة في ولاية جوا الساحلية بالهند. لم يصدر البيان المشترك بسبب خلافات حول عدد من القضايا، منها الرغبة في زيادة قدرات إنتاج الطاقة المتجددة بحلول عام 2030.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوليو في الصدارة.. الأرض تمر بأحرّ شهر منذ 120 ألف عام وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ساميت وأوراسكوم تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد بمشروع بنية تحتية متطورة

استكمالا للشراكة الاستراتيجية بين ساميت للحلول التقنية (STS) الشركة المصرية المتخصصة في مجال التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات وشركة أوراسكوم للإنشاءات، أعلنت شركة ساميت للحلول التقنية عن فوزها بمشروع مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدينة السادس من أكتوبر.
تهدف هذه الشراكة بين ساميت - وأوراسكوم إلى تعزيز القدرات التقنية للمستشفى، مما يسهم في تقديم خدمات صحية متقدمة ورفع كفاءة الاتصالات وتقنية المعلومات.
يعد مركز مجدي يعقوب للقلب أحد أبرز المراكز المتخصصة في علاج أمراض القلب في مصر والمنطقة، ويقدم خدمات طبية وتعليمية متطورة تعتمد على أحدث التقنيات.
ويقع المشروع على مساحة 37 فدانا ويضم 300 سرير مقترح، وتقوم شركة أوراسكوم للإنشاءات بمهام التنفيذ، ويتسع المركز لاستيعاب 12 ألف حالة سنويا بما يجعله أكبر كيان طبى متخصص فى علاج أمراض القلب وأبحاثه فى الشرق الأوسط.
في إطار هذا المشروع، قامت ساميت بتزويد المستشفى بحلول شبكات البنية التحتية والتأمين السيبراني بأحدث التقنيات، حيث تضمنت حلول ساميت تطوير شبكات معلوماتية للمركز وتزويده بشبكات تليفوانات عالية التقنية لضمان أتصالات سلسة وسريعة داخلياً بين الأقسام وخارجياً، كما سيتم توفير حلول تقنية تساهم في تحسين إدارة البيانات الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة وفعالة للطاقم الطبي.

كما تم تزويد المستشفى أيضًا بتطبيق PIXIE-IPTV، وهو حل مبتكر تم تطويره من قبل مهندسي ساميت والمعتمد لدي الكثير من الأستشاريين، وهو مثالي للخدمات الفندقية والرعاية الصحية والمنفذ بالفعل في عدد من الفنادق الكبرى والمستشفيات في مصر.
وتعقيبا علي ذلك أعربت المهندسة ماجدة السبع، رئيس مجلس إدارة شركة ساميت للحلول التقنية، عن فخرها وسعادتها باعتماد حلول وتقنيات محلية في واحد من كبار المراكز الصحية على مستوى العالم في مجال علاج القلب.

وتابعت "يأتي هذا المشروع كجزء من التزامنا بدعم القطاع الصحي في مصر من خلال توفير بنية تحتية متطورة تتماشى مع المعايير العالمية، مما يسهم في تحسين خدمة المرضى والزوار".

مقالات مشابهة

  • الطائرة من دون طيار كسلاح في الحروب والإعلام والحياة اليومية
  • تعيّن الشنقيطي رئيساً تنفيذياً لأعمال الشركة العالمية للرياضة “54” في المملكة
  • "صناعي رفحاء" يفتح باب القبول للدبلوم والبرامج المهنية.. إليك المواعيد
  • ساميت وأوراسكوم تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد بمشروع بنية تحتية متطورة
  • «الصحة العالمية»: العزلة تقربكم من الوفاة
  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • عاجل:- ارتفاع كبير في أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • في مثل هذا اليوم 5 يوليو.. "معركة كورسك" أول انتكاسة لهتلر في الحرب العالمية الثانية.. والجزائر تنتزع استقلالها بعد احتلال فرنسي دام 132 عامًا
  • سعر الحديد اليوم الجمعة 5 يوليو 2024