شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة أسير إثر تعرضه للتعذيب في سجن للحوثيين بصنعاء، أفاد مصدر حقوقي بوفاة أسير إثر تعرضه للتعذيب في أحد سجون مليشيا الحوثي بصنعاء. وقال المصدر، إن الأسير سامي الوتيري، توفي داخل السجن المركزي في .،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة أسير إثر تعرضه للتعذيب في سجن للحوثيين بصنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة أسير إثر تعرضه للتعذيب في سجن للحوثيين بصنعاء
أفاد مصدر حقوقي بوفاة أسير إثر تعرضه للتعذيب في أحد سجون مليشيا الحوثي بصنعاء. وقال المصدر، إن الأسير سامي الوتيري، توفي داخل السجن المركزي في صنعاء، موضحاً أن الضحية تعرض للتعذيب الوحشي على يد قيادي حوثي يدعى أبو شهاب المرتضى شقيق

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة أسير إثر تعرضه للتعذيب في سجن للحوثيين بصنعاء وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا؛ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها منذ ساعات قليلة ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

تفاصيل حالة كهربا الصحية

وقال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات له عبر برنامجه "رقم 10": "محمود كهربا شعر باضطراب شديد في ضربات القلب منذ ساعات قليلة، وتواصل مع أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي".

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟

وأضاف:" الطبيب أحمد جاب الله، نصح محمود كهربا بالانتقال سريعا إلى أقرب مستشفى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، واللاعب غادر المستشفى"..

مقالات مشابهة

  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة
  • عملية عسكرية جديدة للحوثيين في ‘‘إسرائيل’’
  • كيف استخدم الاحتلال إصابات المعتقلين الجرحى أداة للتعذيب؟
  • مصادر أمنية: المختطفون على ذمة احتفالات سبتمبر تعرضوا للتعذيب والتهديد والترهيب بالكلاب البوليسية
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • وحيدا في الساحة يقاتل.. حزب الله أسير "الخيال الدعائي"
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
  • استشهاد أسير فلسطيني بسجون الاحتلال واتهام بإعدامه