حقق التركي دوروك إيرولسيفيك الميدالية الذهبية لسلاح الأبيه (فردي) تحت 17 عاماً، خلال منافسات بطولة العالم للمبارزة ” ناشئين – شباب ” المقامة حالياً في صالة أرينا بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض.
وجاءت ذهبية إيرولسيفيك، بعد فوزه على المصري إسلام أسامة الذي نال الميدالية الفضية، وحصل الأمريكي الكسندر بيرودنوف على الميدالية البرونزية، والإيطالي فيديريكو روبي على البرونزية والمركز الثالث المكرر.


وفي نهائي منافسات فردي السيدات لسلاح الأبيه تحت 17 عاماً، حصدت الأوكرانية آنا ماكسيمينكو الميدالية الذهبية، بعد فوزها على الأمريكية شريكة جاجالا التي نالت الفضية، فيما ظفرت الأوكرانية اميلي كولواد البرونزية، والصينية هوشوانج جيانغ البرونزية والمركز الثالث المكرر.
وعقب ختام منافسات اليوم الخامس لبطولة العالم، توج سفير الجمهورية التركية لدى المملكة أمر الله أشلر، ومدير المنتخبات بالاتحاد السعودي للمبارزة عادل الرميحي، الفائزين والفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى.
وستقام غداً منافسات سلاح الأبيه للشباب (فرق)، ويمثل المنتخب السعودي في المنافسات، أحمد الفيحاني، وحسن عابد، أحمد هزازي، ويوسف البنعلي، فوزية الخيبري، ضي العميري، ياسمين الصالح، ودانا السعيد.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب ستاد الكلية الحربية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

يسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمم الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش


تنقل  مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • عشية منافسات اليورو.. تعرف على أصغر هداف في تاريخ البطولة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • إيكاردي على رادار الدوري السعودي
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية
  • اليوم.. ختام بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية