المناطق_الرياض

فاز الأخضر على حساب طاجيكستان، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا تحت 23 عام، والتي أقيمت على ملعب خليفة الدولي.

وسجل رباعية الأخضر في شباك طاجيكستان ريان حامد في الدقيقة (17)، وسجل هيثم عسيري الهدف الثاني في الدقيقة (7+45) من الشوط الأول، وسجل أيمن يحيى الهدف الثالث والرابع في الدقائق (55،61).

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تدشن برنامج هدية خادم الحرمين من التمور في طاجيكستان 28 مارس 2024 - 10:00 مساءً الأخضر يتعادل مع طاجيكستان في دوشنبه 26 مارس 2024 - 8:55 مساءً

اللقاء بدأ بضعط كبير من جانب الأخضر في بداية اللقاء، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك طاجيكستان، وتسجيل أول انتصار.

وفي الدقيقة (17) نجح ريان حامد في تسجيل الهدف الأول للأخضر، في شباك طاجيكستان، بعد عرضية رائعة، قابها برأسية داخل الشباك.

ونجح منتخب طاجيكستان في تعديل النتيجة خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، بتصويبة عن طريق رسلان خالويلف داخل شباك محمد العبسي في الدقيقة (23).

وسجل هيثم عيسري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة (7+45) من الوقت بدل الضائع من اللقاء، بعد عرضية رائعة، قابلها بتصويبة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الدقيقة (55) سجل الأخضر الهدف الثالث في شباك طاجيكستان، بتصويبة قوية سكنت الشباك.

وعاد أيمن يحيى بتصويبة جديدة سكنت شباك منتخب طاجيكستان، ليسجل الهدف الرابع للأخضر في اللقاء.

وتمكن منتخب طاجيكستان، من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني عن طريق روستام سويروف في شباك محمد العبسي في الدقيقة (64)، لينتهي اللقاء بانتصار الأخضر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأخضر طاجيكستان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة في تحقيق الفوز على نظيره الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي.


تقدم الخليج من خلال اللاعب خالد ناري في الدقيقة الخامسة، بينما تعادل اتحاد جدة عن طريق كريم بنزيما هدف التعادل في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

وتقدم للاتحاد اللاعب حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، بعد تلقيه عرضية مميزة من الجبهة اليمنى حولها مباشرة بالمرمى.
وأحرز بيرجوين الهدف الثالث في المباراة لصالح الاتحاد في الدقيقة 68 بعد تلقيه تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها مباشرة داخل الشباك.
وسجل الهدف الرابع للاتحاد اللاعب أحمد الغامدي في الدقيقة 95، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمى مباشرة.
وبهذا الفوز يحتل الاتحاد إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الخليج في المركز ال 13 برصيد 4.
 

مقالات مشابهة

  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة
  • أرسنال يدك شباك ليستر سيتي برباعية في الدوري الإنجليزي
  • دورتموند يستعيد توازنه ويقلب تأخره إلى فوز برباعية على بوخوم بالدوري الألماني
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • الاتحاد يقسو على الخليج برباعية