شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تيمور جنبلاط لوقف اضاعة الوقت بإنتخاب رئيس للجمهورية وتعيين حاكم جديد لمصرف لبنان، دعا رئيس الحزب 8220;التقدمي الاشتراكي 8221; النائب تيمور جنبلاط 8220;لوقف اضاعة الوقت في مسألة إنتخاب رئيس للجمهورية وتعيين حاكم جديد .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تيمور جنبلاط: لوقف اضاعة الوقت بإنتخاب رئيس للجمهورية وتعيين حاكم جديد لمصرف لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تيمور جنبلاط: لوقف اضاعة الوقت بإنتخاب رئيس...
دعا رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” النائب تيمور جنبلاط “لوقف اضاعة الوقت في مسألة إنتخاب رئيس للجمهورية وتعيين حاكم جديد لمصرف لبنان لتسيير امور الدولة المالية، بعيدا من المناكفات”. وإلتقى جنبلاط السبت “شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز” الشيخ سامي ابي المنى على رأس وفد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تيمور جنبلاط: لوقف اضاعة الوقت بإنتخاب رئيس للجمهورية وتعيين حاكم جديد لمصرف لبنان وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تیمور جنبلاط

إقرأ أيضاً:

نصار: المجلس النيابي الحالي غير قادر على انتخاب رئيس للجمهورية

رأى وزير السياحة وليد نصار في حديث الى "لبنان الحر"، ان "المجلس النيابي الحالي غير قادر على انتخاب رئيس للجمهورية اذا ما استمر الخلاف السياسي على ما هو عليه"، آملا ان "يكون مخطئاً في نظرته ويتم انتخاب رئيس للجمهورية في اسرع وقت".

واذ اشار الى ان تأجيل الانتخابات النيابية وارد ، دعا السياسيين الى الحكمة في عملهم، وقال: "كما اطلقنا في الوزارة مشوار رايحين مشوار عنوانا للحملة السياحية لهذا العام ، على السياسيين السير معا في مشوار الاحترام المتبادل ، ومشوار قبول الآخر والتواضع والتفاهمات لكي يصلوا الى بعبدا لتهنئة رئيس الجمهورية المنتخب".

وتابع: "صحيح نحن نعيش في بلد غير مستقر وعلينا أخذ الوضع الامني في الاعتبار، لكن هذا يجب ألاّ يمنعنا في عدم القيام بالنشاطات السياحية بأمل وايجابية ونشجع المنتشرين اللبنانيين بزيارة وطنهم"، مشيرا الى انه "رغم  الظروف والتحديات التي نعيشها والفراغ الرئاسي والمشاكل الاقتصادية هناك اصرار لدى اللبنانيين المنتشرين على تمضية الصيف في وطنهم والارقام اثبتت ان عددهم بتزايد هذا العام عن العام الماضي في حين ان تراجع السياح والاجانب بلغ فقط واحد بالألف مقارنة مع العام ٢٠٢٣"، معربًا عن تفاؤله بمستقبل واعد هذا الصيف.

واشار الى انه "لم يتخذ قراره بعد بالمشاركة او عدمها في جلسة الحكومة المقبلة رغم وجود بنود مهمة على جدول اعمالها"، كاشفا انه "أضاف على جدول الاعمال البند المتعلق بالفيول العراقي وكيفية تأمين الاموال المستحقة للدولة العراقية والموضوع القانوني المتوقف عند مصرف لبنان في عدم امكان دفع هذه الاستحقاقات قبل صدور قانون عن المجلس النيابي".

واذ اعلن انه ضد التمديد لاي شيء، شدد على "ضرورة التعامل مع موضوع التمديد لاحالة الموظفين في القطاع العام الى التقاعد بروية لاننا نعيش اليوم في ظرف استثنائي".

مقالات مشابهة

  • تعيش في الوقت القاتل.. لبنان تحبس انفاسها وأنظارها على بغداد قبل حلول الظلام
  • مبادرة رئاسية للمعارضة: تشاور بلا أعراف
  • الكتائب: لا سوابق ولا اعراف من خارج الدستور لانتخاب رئيس
  • جنبلاط دعا اليسار الموحد إلى الاستمرار في الدفاع عن قيم فرنسا
  • إقتراحان لنواب المعارضة لإنجاز الإستحقاق الرئاسيّ... ماذا في التفاصيل؟
  • أفكار متضاربة.. سباق بين الانتخابات المبكرة والتمديد!
  • مصر تكثف جهودها مع الوسطاء الدوليين لوقف الحرب على غزة
  • رسالة من رئيس إيران إلى نصرالله.. ماذا في مضمونها؟
  • نصار: المجلس النيابي الحالي غير قادر على انتخاب رئيس للجمهورية
  • إيقاف يسران المقطري عن العمل وتعيين بديل له في أعقاب اختطاف عشال في عدن!