حققت مريم بطرس نعيم الطالبة بمدرسة نقادة الثانوية بنات بمحافظة قنا، المركز السابع على مستوى الجمهورية في مسابقة “مصر في عيون أبنائها”، وذلك نتيجة المسابقة التي اعلنها مدير تنمية مادة التربية الفنية بوزارة التربية والتعليم.  

وهنأ الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الطالبة مريم وأسرتها، ووجه الشكر إلى صابر زيان مدير عام الأنشطة التربوية والاستاذة هانم محمود موجه عام التربية الفنية وأعضاء التوجيه الفني وأخصائيو التربية الفنية بالمدرسة لدعمهم موهبة مريم وتشجيعها لخوض منافسات المسابقة بالوزارة.

وأثنى السيد على فكرة المسابقة التي تتوافق واستراتيجية الوزارة في تنمية قدرات الطلاب والطالبات الموهوبين فنيا و تشجعهم على الابتكار والتخيل لمصر الحديثة ، وتعاونهم في رسم لوحات فنية تعبر عن رؤيتهم للمستقبل وما يتمنونه لوطنهم.

كما استقبل الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بمكتبه اليوم السير كاترين ثروت مدير مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات الخاصة بقنا والسير عواطف  للتهنئة بعيد الفطر المبارك .

ووجه مدير تعليم قنا شكره إلى السير كاترين وإدارة مدرسة الراهبات مثمنا اللفتة الطيبة التي تقوي الروابط بين أبناء الوطن الواحد .

وأثنى السيد على دور مدرسة الراهبات كإحدى المدارس الخاصة التي تسهم في تحسين مسيرة العملية التعليمية بقنا .

حضر الزيارة اسماعيل عبد المنعم مدير إدارة التعليم الخاص و أسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام .

من ناحية أخرى، اعتمد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادات العامة في ضوء القرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات ، وفي إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا .

وتقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الاول الثانوي اعتبارا من ٨ /٥ وحتى الاربعاء ٢٢ /٥ ، وامتحانات الصف الثاني الثانوي اعتبارا من الخميس ٩ /٥ وحتى الخميس ٢٣ /٥ .

وامتحانات الصف الاول والثاني الاعدادي من الاربعاء ٨ /٥ إلى الاحد ١٢/ ٥ .

بينما تبدأ امتحانات الشهادة الاعدادية للتعليم العام والرسمي لغات و المهني والدمج اعتبارا من السبت ١٨ /٥ وحتى الخميس ٢٣ / ٥ /٢٠٢٤ .

ويمتحن طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي اعتبارا من ١٣ /٥ وحتى الخميس ١٦ /٥ ، بينما يستهل طلاب الصف السادس امتحاناتهم يوم الاربعاء ٨/ ٥ إلى يوم الاحد ١٢/ ٥ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات الراهبات الفرنسيسكانيات قنا محافظة قنا محافظ قنا الامتحانات التربية والتعليم مسابقة وكيل وزارة التربية والتعليم عيد الفطر المبارك وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا جداول امتحانات التربیة والتعلیم اعتبارا من ٥ وحتى

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أسمى آيات التهاني، لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو، والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن.
وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الشعب المصري صنع واحدة من أعظم الثورات في التاريخ، ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر والمستقبل.
كما تقدم الدكتور عبد الرازق دسوقي، بخالص التهنئة لأسرة جامعة كفر الشيخ، من السادة نواب رئيس الجامعة والسادة عمداء الكليات والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وجميع الجهاز الإداري، والطلاب، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.
ودعا رئيس جامعة كفر الشيخ، الله عز وجل، أن يُعيد هذه المناسبات على السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، ومواصلة مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في كافة المجالات تحت قيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء.

مقالات مشابهة

  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • الحلبي عرض نتائج وتوصيات الدراسة التحليلية حول مدى الإستفادة من المعلمين في لبنان
  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • إصابة طالب وطالبة بضيق فى التنفس خلال أداء امتحانات الثانوية العامة بقنا
  • «الثقافة» تطلق مبادرة «مصر تبدع» لاكتشاف المواهب بمجالات الفنون التشكيلية
  • وزارة التربية والتعليم تطلق الإطار الوطني لتصنيف مؤسسات التعليم العالي
  • القليوبية تحصل علي مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة لذوى الهمم
  • موعد التقديم في مسابقة المعلمين 2024
  • الفولة سقطت بأيدي أبنائها
  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية