يترقب الجميع عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان الحلقة 156 والذي يعد من اهم الاعمال التركية التي تعرض بالوقت الحالي وحقق نجاح واسع للغاية منذ عرض اولي حلقات الموسم الاولي وبات المسلسل يعرض في اكثر من 96 دولة حول العالم ويتم عرضة بالعديد من اللغات العربية والاجنبية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 156


واعلنت قناة اي تي في التركية عن تأجيل عرض الحلقة 156 من المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان بسبب عيد الفطر المبارك اعادة علي الامة الاسلامية بالخير والبركات لذلك اعلنت الادارة تأجيل عرضة الحلقة للاسبوع القادم، وحالة من الترقب من قبل محبي ومتابعي العمل التركي من اجل معرفة الاحداث النارية التي سوف يشهدها العمل التركي الذي يتابعة الملايين حول الوطن العربي.


القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 156


ويمكن للجميع الان متابعة المسلسل من خلال ظبط الترددات التالية واتفرج


تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

 

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 12034
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: HD
تردد قناة atv التركية

التردد: 10769.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500.
تردد قناة atv التركية على عربسات

التردد: 12692.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
تردد قناة اليرموك الأردنية

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 12687.
معامل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عثمان معامل تصحیح الخطأ المؤسس عثمان تردد قناة

إقرأ أيضاً:

شبكة الجواسيس وتحذيرات المؤسس

يمانيون/ كتابات/ سند الصيادي
كان  الكثير  يرى في تحذير السيد الشهيد المؤسس من خطر دخول أمريكا اليمن بكونه تحذير مبالغ فيه وسابق لأوانه، هكذا اوحت الآلة الإعلامية والسياسية للنظام السياسي في تلك المرحلة وارادت تظليل الرأي العام وتشهير القائد ومنهجه.
كان العامة ينظرون  الى دخولها اليمن بانه سيكون فقط  من زاوية الدبابات والجنود والاحتلال العسكري المباشر وحسب، وابعد من ذلك ىث٤ يستبعدون ان تأتي أمريكا لاحتلالنا ، أو ان نكون فعلا في ذهنيتها وضمن دوائر مخططاتها ومؤامراتها ، لم يكونوا يعرفوا أمريكا كما هي ، كما لم يكونوا يعلموا ان تحذيرات السيد القائد كانت حقيقة واقعة  في تلك المرحلة فعلا..
انظروا الى الفترة الزمنية التي اعترف الجواسيس – بعظمة لسانهم –  بأنهم تجندوا فيها  وأغلبها من منتصف الثمانينات وبداية التسعينات ، اقرأوا جيدا كيف كانت أمريكا  تدير المعركة بخبث وذكاء  و ما الدور والأثر الذي احدثه جواسيسها من نكبات، اكبر بتأثيراتها من نكبة الاحتلال المباشر ، ثم عودوا مجددا لقراءة  ملازم الشهيد المؤسس  حسين بدر الدين الحوثي ، وستعرفون ما وراء الكثير من دروسه وخطبه وصرخته الأولى.
كانت أمريكا حقا قد دخلت الى كل مفاصل الدولة بشكل حثيث و ناعم  وكان حضورها كبير وحراكها مستمر ، و الأرض والانسان مهيأة في ظل السلطة العميلة   للوصول الى حالة الهيمنة الكاملة ، شعبيا كان المسار  لا يرى بالعين الجاهلة، إذ لم يكن عنوانا او  خبرا على واجهات الصحف أو حتى مجرد مقال في صفحاتها الداخلية ،  او تحليلا تتداوله وسائل الاعلام ، لا أحد يجرؤ ان يعلنه او يحذر منه.
بقدر ما كان السيد الشهيد نبيهاً بما لم نحط به علماً او بما لم يحيطنا به احد، فقد كان مقداماً  شجاعا في المبادرة و الحديث عنه والتوعية و التحذير منه ومناهضته بنظرة قرآنية ايمانية  خالصة ونقية،  رغم معرفته بحجم الكلفة مسبقا والتي كلفته حياته.
اليوم و نحن نراكم قيمة هذه الشخصية الاستثنائية في التاريخ اليمني و نحصد ثمار هذا الوعي شواهد وانتصارات،  مع توالي البراهين ، نقر  اننا كشعب تأخرنا كثيرا في الاستجابة  وهذا ضاعف  الكلفة ، وأنه كان بالإمكان ان نختزل مراحل وخسائر لو استجبنا له وقتها ، لكن خيرا ان بتنا نعي اليوم بهذه الحقائق ونتسلح بهذه المنهجية فيما بقية الأمة لا تزال في سبات عميق تغرق تحت تأثير أنظمة العمالة والخيانة و الارتهان .

#سند الصيادي#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • شبكة الجواسيس وتحذيرات المؤسس
  • انتقادات لعمل وزارة الإسكان واتساع التوغل التركي في نشرة الظهيرة على السومرية
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • اتفرج في بيتك.. 5 قنوات مفتوحة تنقل مباريات أمم أوروبا اليوم الأحد 30-6-2024
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له