صحافة العرب:
2024-07-06@13:11:50 GMT

فن وفاة عازف الناي والكولة كمال شطا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

فن وفاة عازف الناي والكولة كمال شطا

فن، وفاة عازف الناي والكولة كمال شطا،توفي منذ قليل ؛ عازف الناي كمال شطا، وأعلن عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية وعميد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة عازف الناي والكولة كمال شطا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة عازف الناي والكولة كمال شطا

توفي منذ قليل ؛ عازف الناي كمال شطا، وأعلن عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية وعميد المعهد العالي للموسيقى العربية السابق، عن وفاته .

وكتب عاطف إمام ناعيًا كمال شطا في منشوره: البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون زميل العمر عازف الناي المتميز الفنان كمال شطا في ذمة الله ادعو الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته، وخالص العزاء لكل محبيه وللأسرة الصبر والسلوان.

كما حرص  محمود محاسب على نعي الفقيد قائلا: لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ثبته عند السؤال واغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين خالص العزاء، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته والدرجات العلا والفردوس الأعلى من الجنة ونعيمها ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة عازف الناي والكولة كمال شطا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدًا.. فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد فرقة "سولورزم"، لإحياء حفل غنائي على مسرح روم آرت بمنطقة جاردن سيتي، وذلك غدًا الجمعة الموافق 5 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة خلال الحفل وصلة موسيقية متنوعة من أشهر أغانيهم للروك، وهم: "جربت"، و"هبعد بعيد"، و"الخريطة"، و"إيه آخرتها"، و"هشوفك يوم"، و"المجهول"، و"أنت فين"، و"سواد"، و"فرصة تانية"، و"خلاص هنرجع تاني"، و"اللمة" ، و"كنت فاكر"، "طريق سد"، و"يا تري"، و"المرفوض"،  وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور الحاضر.

ومن جانبه، أكد محمد طه، عازف جيتار الفرقة وباك ڤوكل، إن الفرقة انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "منشينيل"، والتي من المقرر أن يتم طرحها ضمن أغنيات ألبومهم الجديد، الذي يعملون عليه حاليًا، مضيفًا أن الألبوم سيضم 7 أغاني متنوعة لموسيقي الروك.

وتعد فرقة "solorhyzm"، من أولي فرق موسيقي الروك والميتال العربية في مصر، وتتكون من ثلاثة أعضاء هم: محمد طه عازف الجيتار وباك ڤوكل، وإسلام خالد مغني رئيسي وعازف جيتار، وآدم معتز عازف الدرامز، وتم تأسيسها عام 2017، ومنذ ذلك الوقت وحتي الآن، استطاعت الفرقة أن تحقق قاعدة جماهيرية عريضة ونجاحًا غير مسبوق لموسيقي الروك في مصر.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينعى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • الزمالك ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • غدا.. موعد حفل فرقة «سولورزم» بـ مسرح روم آرت
  • جريدة الرؤية تنعى الكاتب الصحفي حمد العلوي
  • غدًا.. فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت
  • فرقة سولورزم تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت غدا