شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 6 انتصارات ترجح كفة الإتحاد أمام الأندية التونسية، تعتبر مواجهة الاتحاد والصفاقسي التونسي، غدا الأحد، هي الخامسة بينهما، حيث التقيا 4 مرات سابقة، فاز الاتحاد في اثنتين وفاز الصفاقسي في مباراة، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 انتصارات ترجح كفة الإتحاد أمام الأندية التونسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 انتصارات ترجح كفة الإتحاد أمام الأندية التونسية

تعتبر مواجهة الاتحاد والصفاقسي التونسي، غدا الأحد، هي الخامسة بينهما، حيث التقيا 4 مرات سابقة، فاز الاتحاد في اثنتين وفاز الصفاقسي في مباراة، وحسم التعادل مباراة أخرى. وتصب المواجهات التاريخية بين الاتحاد والأندية التونسية في مصلحة العميد، إذ واجه 7 أندية في 11 مناسبة سابقة، فاز الاتحاد في 6 وتعادل في اثنتين وخسر 3 مباريات، سجل خلالها 19 هدفاً، واستقبل مرماه 14 هدفا. وبخلاف مباراة الأحد واجه الاتحاد، الصفاقسي (4 مرات)، والملعب التونسي (مرتين) والنجم الساحلي والبنزرتي والإفريقي ومستقبل المرسى والترجي الرياضي (مرة واحدة). وتعود أول مباراة بين الاتحاد بالأندية التونسية إلى 26 أكتوبر 1987 عندما واجه النجم الساحلي وفاز 4-2، بينما تعود آخر مباراة إلى 27 يوليو 2023 عندما واجه الترجي الرياضي في منافسات البطولة الحالية وفاز 2-1.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 انتصارات ترجح كفة الإتحاد أمام الأندية التونسية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيفا يقترح فترة انتقالات ثالثة قبل مونديال الأندية

#سواليف

اقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، منظّم #كأس_العالم_للأندية من 15 حزيران/يونيو إلى 13 تموز/يوليو 2025 في الولايات المتحدة، على الاتحادات الأعضاء فتح #فترة #انتقالات_ثالثة لمدة 10 أيام قبل انطلاق البطولة، وفقا لما أعلنه الخميس.

وجاء في البيان الصادر عن الاتحاد الدولي: “ستتاح للاتحادات الأعضاء في فيفا للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية إمكانية فتح فترة تسجيل استثنائية من 1 إلى 10 حزيران/يونيو 2025 قبل انطلاق البطولة”.

وأضاف: “يبقى القرار بشأن فتح فترة إضافية أو عدمه من اختصاص كل اتحاد عضو في فيفا”.

مقالات ذات صلة “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي 2024/10/03

وتهدف هذه الفترة الثالثة من الانتقالات، بالإضافة إلى فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية، إلى تمكين الأندية المشاركة في المونديال من تعزيز صفوفها قبل بدء البطولة.

كما تهدف إلى تنسيق الجداول الزمنية لجميع الاتحادات التي تشارك أنديتها في المونديال “من منطلق العدالة” بحسب فيفا.

وأوضح مجلس اتحاد اللعبة بعض النقاط المتعلقة باللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم المشاركة في المونديال.

وسيمنح فيفا الفرصة للاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه في 30 حزيران/يونيو، لإكمال البطولة مع ناديه أو مغادرته مبكرا للمشاركة في المنافسة مع ناديه الجديد.

وحاول فيفا معالجة أي تعارض محتمل بين مواعيد مباريات كأس العالم للأندية والمباريات الدولية، إذ إن بطولة الكأس الذهبية، التي تجمع منتخبات أميركا الشمالية، ستقام بالتزامن مع كأس العالم للأندية.

وفي حال كان هناك لاعب ناديه يشارك في كأس العالم للأندية ومنتخب بلاده يشارك في الكأس الذهبية، سيكون له حرية اختيار البطولة التي يرغب في المشاركة فيها دون أن يكون ملزما بالاستجابة لاستدعاء منتخب بلاده.

وقد أثارت النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية، التي يدعمها رئيس فيفا السويسري جاني إنفانتينو، انتقادات واسعة في الأشهر الأخيرة، حيث يخشى الكثيرون من تأثير تمديد جدول المباريات المزدحم على اللاعبين.

وكشف الاتحاد السبت، عن الملاعب الـ12 التي ستستضيف المباريات في 11 مدينة في الولايات المتحدة.

وسيتم إجراء قرعة المجموعات الثماني، التي تضم كل منها أربع فرق في كانون الأول/ديسمبر.

مقالات مشابهة

  • بلجيكا تجدد التأكيد على تمسكها بالشراكة الإستراتيجية بين الإتحاد الأوروبي والمملكة المغربية
  • أكاديمية الشرطة تستقبل سفراء بمجلس السلم والأمن بمفوضية الاتحاد الأفريقى
  • بلان يريح لاعبي الإتحاد 5 أيام
  • الإتحاد الأوربي يؤكد مواصلة تعزيز العلاقة المتميزة مع المغرب بعد صدور قرار محكمة العدل
  • الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية
  • فيفا يقترح فترة انتقالات ثالثة قبل مونديال الأندية
  • جستنيه يعلق على فوز الإتحاد ضد الأخدود
  • بالفيديو ..عوار هدافا ويقود الإتحاد لفوز جديد في الدوري السعودي
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • "برونزية تاريخية" الأهلي يصنع التاريخ أمام برشلونة في مونديال الأندية لكرة اليد