صدى البلد:
2024-06-27@08:52:05 GMT

تحديد هوية جثـ ـة شاب عثر عليها في الغردقة

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن البحر الأحمر من التعرف على جثة شاب تم العثور عليها في أحد شوارع الغردقة.

 وفقًا لما ذكرته مصادر أمنية، فإن الجثة تعود للشاب مصطفى عبيد، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي يعمل مصورًا فوتوغرافيًا. وقد أبلغت أسرته عن اختفائه منذ يومين.

وأفادت التحقيقات أن الشاب مصطفى عبيد من سكان الجبلاو بمحافظة قنا، وأنه كان مشهورًا بأخلاقه الحسنة ومشاركته في أعمال الخير عبر الجمعيات الخيرية.

تلقى اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا بالحادثة من غرفة عمليات النجدة، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام للتحقيق في الواقعة.

 وتسعى الجهات الأمنية جاهدة لكشف غموض الحادث.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن لوفاة الشاب، وانتشرت صوره على نطاق واسع. ويتابع رواد هذه المنصات بحزن وتأثر تفاصيل الحادثة، مع التأكيد على جانبه الإنساني ومساهمته في خدمة المجتمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر امن البحر الاحمر محافظة البحر الاحمر الغردقة أخبار السياحة في مصر

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا إتجار بالعُملة بقيمة 7 ملايين جنيه

واصلت أجهزة وزارة الداخلية ضرباتها الأمنية المستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى.

اقرا ايضاً: خيانة القلب الطيب.. غدر القريب ينسج مأساة درامية ‏

ضبط 8 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء ضبط عصابة سرقة الهواتف في البدرشين

   إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد. 

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامةومديريات الأمن خلال24 ساعةعن ضبط عدد من قضايا"الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (7مليون جنيه). 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

 وشهد إبراهيم عايد "نجل المجني عليها" بأنه إبان عودته من عمله ليلاً فوجيء بوالدته مُلقاة على الأرض مُصابة برأسها وعنقها وبسؤالها عن كيفية حدوث ذلك أجابته وأبلغته بقيام المُتهم بالواقعة.

فقام بنقلها إلى المستشفى لإسعافها طبياً، وعقب ذلك تبين له قيام المتهم بسرقة المبلغ المالي الخاص به من حجرته عقب تعديه على والدته. 

وعقب مرور عدة أيام تحسنت الحالة الصحية للمجني عليها، وعادت إلى البيت، إلا أنها تعرضت لوعكة صحية جديدة وتدهورت حالتها فنقلها إلى المستشفى ووافتها المنية عقب ذلك.

مقالات مشابهة

  • مصادر محلية تكشف عن هوية الجثة المحروقة التي عُثر عليها قبل أيام في شبوة
  • توافد آلاف المصطافين على شواطئ الغردقة اليوم.. تذكرة الدخول بـ20 جنيها
  • شهادات صادمة لأفراد فرقاطة هيدرا المنسحبة من البحر الأحمر
  • عودة القرش «بهلول» للظهور بمياه الغردقة بعد غياب 9 أشهر.. ممنوع اللمس
  • مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار السكة الحديد في المنيا
  • إبراهيم عيسى: تحديد مناطق تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء به فوضى
  • شاهد.. فرار حاملة الطائرات الأمريكية أيزنهاور من البحر الأحمر
  • هجمات البحر الأحمر ترفع رسوم تأمين الشحن التجاري
  • ضبط قضايا إتجار بالعُملة بقيمة 7 ملايين جنيه
  • هرب من الحر للموت.. انتشال جثة طفل غرق في مياه البحر اليوسفي ببني سويف