شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المقريف انطلاق العام الدراسي في 3 سبتمبر لجميع المراحل التعليمية، أعلن موسى المقريف وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، أن غدا الأحد 30 يوليو بداية عطلة المعلمين، وتستمر حتى 31 من شهر أغسطس .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقريف: انطلاق العام الدراسي في 3 سبتمبر لجميع المراحل التعليمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقريف: انطلاق العام الدراسي في 3 سبتمبر لجميع...

أعلن موسى المقريف وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، أن غدا الأحد 30 يوليو بداية عطلة المعلمين، وتستمر حتى 31 من شهر أغسطس المقبل.

وأضاف في بيان، اليوم، يبدأ العام الدراسي في 3 سبتمبر لجميع المراحل التعليمية، وفق ما جاء في قرار الوزير بشأن تحديد موعد الدراسة والامتحانات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقريف: انطلاق العام الدراسي في 3 سبتمبر لجميع المراحل التعليمية وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدشين العام الدراسي الأول للدفعة الـ 25 بالمعهد العالي للقضاء

الثورة نت|

دشن وزير العدل بحكومة تصريف الأعمال – رئيس مجلس المعهد العالي للقضاء القاضي نبيل ناصر العزاني، اليوم، العام الدراسي الأول للدفعة الـ 25 ودفعة دبلوم العلوم الجنائية للعام الحالي، والعام الدراسي الثاني لطلاب الدفعة الـ 24 بالمعهد.

وفي التدشين الذي حضره أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد أحمد هادي وعميد المعهد العالي للقضاء الدكتور محمد الشامي، أكد الوزير العزاني أهمية التزام الدارسين بضوابط ولوائح الدراسة في المعهد والحفاظ على مكونات وممتلكات المعهد.

وشدد على ضرورة تسلح الطلاب بالعلم والمعرفة وبناء القيم وتعزيز الأخلاق الروحية ليسهل لهم أداء العمل القضائي في الميدان والتمكن من تطبيق القانون .. مشدداً على أهمية استشعارهم للمسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتقهم.

وأكد القاضي العزاني، الحرص على التحصيل العلمي والاجتهاد من قبل رجل القضاء والقانون .. لافتاً إلى أن سلوك وأخلاقيات القاضي من أهم ما يميز شخصيته بما يجعله في المكانة اللائقة به في المجتمع.

وقال “المؤمل من طلاب هذه الدفع أن يكون لهم الدور البارز في تحقيق العدالة “.. حاثاً على ضرورة تجسيدهم لمخرجات ما يتلقونه خلال الدراسات التكوينية والتأهيلية من خلال تطبيقهم لها في ميدان العمل القضائي لتحقيق العدالة ومبادئ النظام والقانون.

حضر التدشين عدد من قيادات وأكاديميي هيئة التدريس في المعهد.

مقالات مشابهة

  • باريس ترحل المشردين وتنفي علاقة الأمر بقرب انطلاق الأولمبياد
  • تطوير المناهج الدراسية بمختلف المراحل التعليمية ضمن خطة برنامج الحكومة الجديدة
  • "تقويم التعليم" تستهدف 80% للمشاركة الأسرية في العام الدراسي الجديد
  • «التعليم» للمدارس بالخارج: التزموا بالإجازات الوطنية
  • “المقريف” يناقش إدماج الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية
  • محافظ المنوفية يُناقش موقف تسليم مشروعات « حياة كريمة» في القطاعات الحيوية
  • وزارة التربية تنظم لقاءً موسعاً لتدشين العام الدراسي 1446هـ وإقرار خطتها السنوية
  • إقرار الخطة السنوية لوزارة التربية للعام الدراسي 1446 هـ
  • مناقشة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد بمحافظة الحديدة
  • تدشين العام الدراسي الأول للدفعة الـ 25 بالمعهد العالي للقضاء