شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المياحي يشُن حملة واسعة لتطوير الطرق الخارجية في واسط، بغداد المركز الخبري الوطني شرع محافظ واسط محمد جميل المياحي، اليوم السبت، بحملة واسعة لتنفيذ مشاريع تطوير الطرق الخارجية طرق القرى .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المياحي يشُن حملة واسعة لتطوير الطرق الخارجية في واسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المياحي يشُن حملة واسعة لتطوير الطرق الخارجية في واسط

بغداد/ المركز الخبري الوطني شرع محافظ واسط محمد جميل المياحي، اليوم السبت، بحملة واسعة لتنفيذ مشاريع تطوير الطرق الخارجية (طرق القرى والأرياف) وتعكف على تنفيذها مديرية طرق وجسور واسط.

وقال المياحي في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/،:”و تستمر فيها عمليات الاكساء بالاسفلت كحملة كبيرة واحدة وبالتزامن لعدد من المشاريع في آن واحد وفي مناطق متفرقة و وحدات ادارية مختلفة في محافظتنا العزيزة ، ومنها: – طريق قرى كفيفان والشجيرية في ناحية واسط. – طريق قرية التعاون في ناحية البشائر. – طريق قرى الرسالة والتكميلي في ناحية الشحيمية . – طريق قرية تركي الخزعل في ناحية الدبوني . – طريق قرية الخستاوية في قضاء الصويرة . – طريق قرية محمد الياسري في قضاء الاحرار . – مجموعة طرق لقرى عكيل والمتنبي واسكندرونة في ناحية شيخ سعد . – طريق برهوجة في قضاء النعمانية .

وأضاف،”نسعى لانصاف أهلنا في القرى والأرياف ، ورفع المظلومية والمحرومية عن وجوه مناطقهم ، من خلال ايصال الخدمات الأساسية في مختلف القطاعات المهمة ، كالطرق والماء والكهرباء والمدارس والصحة”.

#gallery-1 { margin: auto; } #gallery-1 .gallery-item { float: right; margin-top: 10px; text-align: center; width: 33%; } #gallery-1 img { border: 2px solid #cfcfcf; } #gallery-1 .gallery-caption { margin-left: 0; } /* see gallery_shortcode() in wp-includes/media.php */

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المياحي يشُن حملة واسعة لتطوير الطرق الخارجية في واسط وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی فی ناحیة

إقرأ أيضاً:

محافظ واسط أوعز بشمول الاسرة الصحفية بقطع المطور العقاري وبضمنهم المستفيدين سابقا

شبكة انباء العراق ..

أفاد رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين في واسط السيد ماجد حميد العتابي باستحصال موافقة السيد محافظ واسط حول شمول أعضاء الاسرة الصحفية بتخصيص القطع السكنية ضمن مشروع “المطور العقاري “.

واكد العتابي ان السيد محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي وكما عود الجميع بانه سباق لتقديم كل خير لفئات المجتمع جميعا ومنهم شريحة الصحفيين ،وبالتفاتة كريمة من لدن سيادته فقد وافق على شمول الاسرة الصحفية بقطع المطور العقاري وبينهم المستفيدين سابقا كخطوة داعمة لرجال السلطة الرابعة ..

واكد العتابي انه جرى اللقاء بمدير بلدية الكوت المهندس حمزة الزركاني لمتابعة سبل تنفيذ توجيه السيد المحافظ بشمول الزملاء الصحفيين وتم التداول بمايخص هذه المبادرة الطيبة ،وتم الاتفاق على التعاون وادامة التواصل لتحقيق هذا المطلب وفق السياقات والاسس المطلوبة

العتابي وبأسم كافة اعضاء الاسرة الصحفية تقدم بوافر الشكر والعرفان للسيد محافظ واسط لمواقفه النبيلة ولما يبديه من دعم كبير ومساندة لاجل تحقيق مطالبهم المشروعة وحرصه على تأمين حقوقهم ،مشيدا بجهود مدير بلدية الكوت وملاكاتها ،لتعاونها البناء وحرصها على تقديم افضل الخدمات لابناء المحافظة ومن بينهم الصحفيين .
يشار الى ان مشروع المطور العقاري احدى المشاريع السكنية المهمة الهادفة للتخفيف من شحة السكن ..
وسيشمل تخصيص قطع سكنية لفئات مختلفة من المجتمع ويتضمن انشاء خدمات بلدية وكهرباء وماء وغيرها وقد حظي بموافقة مجلس الوزراء في عموم المحافظات، وكانت واسط سباقة في عرض هذا المشروع لاستحصال الموافقات بشان تنفيذه وتم ذلك وسيدخل حيز التنفيذ وفق الاليات المعدة له ..

user

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • التحالف الوطني يفتتح عيادة مجانية بقرية الحامولي ضمن حملة «إيد واحدة»
  • محافظ واسط أوعز بشمول الاسرة الصحفية بقطع المطور العقاري وبضمنهم المستفيدين سابقا
  • مشاعر ناحية السيد نصر الله
  • في سجون الظلام: مصير مجهول للصحفي المياحي بعد انتقاده الحوثي
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة
  • بأمر من بوتين.. الجيش الروسي يطلق حملة تجنيد واسعة لتجنيد 133 ألف فرد
  • بأمر من بوتين.. الجيش يطلق حملة تجنيد واسعة
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 30 مواطنا
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة