شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي يعلن نجاح خطة تفويج زائري العاشر من محرم الحرام، شبكة انباء العراق أعلن وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، اليوم السبت، نجاح خطة تفويج زائري يوم العاشر من .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي يعلن نجاح خطة تفويج زائري العاشر من محرم الحرام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير النقل رزاق محيبس السعداوي يعلن نجاح خطة تفويج...

شبكة انباء العراق ..

أعلن وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، اليوم السبت، نجاح خطة تفويج زائري يوم العاشر من محرم الحرام في كربلاء المقدسة.

وقال الوزير في بيان أورده المكتب الإعلامي،إن وزارة النقل استنفرت جميع الطاقات والآليات والمركبات والقطارات ،وفقا لخطة خدمية ادارتها غرفة عمليات الوزارة بالتنسيق مع الجهات الساندة التابعة للحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة وبعض الوزارات والجهات المعنية، من اجل تفويج زائري سبط الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) الإمام الحسين واخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام) بانسيابية عالية.

واضاف السيد السعداوي، ان تشكيلات الوزارة تشرفت بخدمة زائري أبي الأحرار (عليه السلام) من خلال خطة اشرف عليها الكادر المتقدم للوزارة من وكلاء ومدراء عامين ، حيث اشتملت على تخصيص أكثر من ٧ آلاف مركبة تابعة للنقل الخاص توزعت خدماتها بين محافظات كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وبابل، بينما زجت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود بأكثر من ٣٠٠ باص وحافلة لنقل الزائرين الكرام.

وتابع معاليه، أن الشركة العامة للسكك الحديد، شاركت ( ١٠)قطارات، في خدمة الزائرين من المحافظات الجنوبية انطلاقا من البصرة صوب كربلاء المقدسة، ومنها باتجاه العاصمة بغداد.

واشاد السعداوي بجهود الإدارة العليا للوزارة، والملاكات الهندسية والفنية والإدارية والتشغيلية، كما اثنى على الجهود الكبيرة التي بذلتها التشكيلات، وكذلك الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة وايضا القوات الأمنية المسؤولة على تأمين الزائرين.

وتقدم السيد السعداوي للمؤمنين الذين شاركوا في مراسيم عاشوراء لهذا العام وايضا للمواكب الحسينية وخَدَمَة الحسين (عليه السلام) بالثناء والتقدير لجهودهم في إحياء ذكرى عاشوراء الخالدة في ضمائر الأحرار، سائلين الله عز وجل أن يتقبل أعمال الجميع بأحسن القبول، والحمد لله رب العالمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير النقل رزاق محيبس السعداوي يعلن نجاح خطة تفويج زائري العاشر من محرم الحرام وتم نقلها من شبكة انباء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شبکة انباء العراق کربلاء المقدسة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يُحمّلون السعودية مسؤولية تفويج الحجاج العالقين في المملكة

حمّلت جماعة الحوثي، المملكة العربية السعودية، مسؤولية تفويج الحجاج اليمنيين العالقين في مطار جدة السعودي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لما يسمى بـ "المجلس السياسي" التابع للحوثيين، لمناقشة المستجدات على الساحة اليمنية بمناطق سيطرة الجماعة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحوثية، أن المجلس السياسي أكد أن "على النظام السعودي يتحمل مسؤولية تفويج بقية الحجاج اليمنيين المغادرين عبر مطار صنعاء وإعادتهم إليه وليس إلى أي مطار آخر خصوصا وأن طيران اليمنية قد غطى ما يتعلق بالتأمين".

 

وأشارت إلى إصرار شركة طيران اليمنية التابعة للحكومة الشرعية في عدن، على خلق العديد من المشاكل والإضرار بالشركة ومواردها والتمييز في المعاملة بين الركاب اليمنيين وأسعار التذاكر في صنعاء وعدن، ومنع بيع التذاكر في صنعاء".

 

ولفتت إلى ما سمّاه المجلس بـ "العبث الذي من شأنه تدمير الشركة وكل ما يترتب على ذلك"، مؤكدة "أن ما اتخذته الجهات المعنية في صنعاء هو للحفاظ على الشركة وأصولها ومقدراتها".

 

وقبل أيام أعلنت جماعة الحوثي، عزمها السيطرة كليا على شركة الخطوط الجوية اليمنية، بعد إحتجازها 4 طائرات تابعة للشركة في مطار صنعاء، ما أدى لمعاناة لأكثر من 1300 حاجا لم يتمكنوا من العودة عبر مطار صنعاء الدولي.

 

واستهجن المجلس السياسي التابع للحوثيين، القرار الصادر عن مجلس الأمن الأخير والذي يطالب الجماعة بالكف عن هجماتها في البحر الأحمر وتهديد الملاحة الدولية، مشيدا بالمواقف التي رفضت القرار في إشارة لموقف الصين وروسيا والجزائر.


مقالات مشابهة

  • استعدادات مبكرة في كربلاء لإحياء زيارات شهر محرم
  • الكهرباء تستبق محرم: حصص استثنائية لثلاث محافظات
  • النقل النيابية:وزير النقل فاشل جعل مطارات العراق متخلفة عن العالم
  • البنك الأهلي يعلن نجاح إصدار سندات بـ40 مليون ريال عُماني
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي بالقاهرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية ببغداد
  • محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.
  • الحوثيون يُحمّلون السعودية مسؤولية تفويج الحجاج العالقين في المملكة
  • بغداد تعزز مكانتها كوسيط إقليمي بين دمشق و أنقرة بعد نجاح وساطتها بين طهران والرياض
  • انجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل جسر الفرات الأوسط
  • وزير النقل يعلن إطلاق دراسات لتفادي غرق المطارات في المستقبل