شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مناقشة مستوى استجابة المنظمات الأممية لاحتياجات النازحين والمهاجرين بمأرب، الأنباء أونلاين 8211; مأرب ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح مع فريقين أمميين يزوران المحافظة، اليوم، مستوى استجابة .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مناقشة مستوى استجابة المنظمات الأممية لاحتياجات النازحين والمهاجرين بمأرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مناقشة مستوى استجابة المنظمات الأممية لاحتياجات...

الأنباء أونلاين – مأرب :

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح مع فريقين أمميين يزوران المحافظة، اليوم، مستوى استجابة المنظمات الأممية لاحتياجات النازحين والمهاجرين الأفارقة في المحافظة والخدمات والتدخلات المقدمة لهم.

جاء ذلك خلال لقاءين منفصلين عقدهما الوكيل مفتاح مع قائد فريق مراجعة أوضاع النازحين التابع للجنة المشتركة للوكالات الأممية لويس سيدا ، ومع مسؤولة قسم  الحماية والترحيل الطوعي بمكتب المنظمة الدولية للهجرة باليمن إيميلي بيل

وفي اللقاءين بحث الوكيل مفتاح مع المسؤولين الأمميين آليات التنسيق لاستئناف الترحيل الطوعي لعدد 300 مهاجر أفريقي غير شرعي من المحافظة، خلال الفترة القادمة.

وقدم شرحاً موجزاً عن أوضاع النازحين والمهاجرين الأفارقة الذين يستمر وصولهم إلى المحافظة بشكل يومي بحثاً عن الآمن والحرية والخدمات الأساسية..

وتطرق إلى التحديات التي تواجهها السلطة المحلية من أجل توفير الحماية والخدمات للنازحين والمهاجرين رغم شحة الإمكانيات والموارد، في ظل انحدار وتراجع مستوى التدخلات الإنسانية التي تقدمها المنظمات الأممية والدولية..

منتقداً غياب الشفافية والعدالة في توزيع التدخلات الإنسانية من قبل المنظمات الأممية والدولية، وتماهيها وخضوعها لإرادة وقرارات مليشيا الحوثي الإرهابية.

وحذر الدكتور مفتاح، من كارثة إنسانية جراء انحدار وتراجع التدخلات الإنسانية للمنظمات الأممية والدولية في المحافظة وأكد أن ناقوس الخطر ينذر بحدوث مجاعة محققة..

مطالباً المنظمات الإيفاء بالتزاماتها والقيام بمهامها وواجبها الإنساني تجاه النازحين والمهاجرين الأفارقة والمساعدة في تقديم الرعاية والخدمات الأساسية لهم وفي مقدمتها توفير الغذاء والمياه الصالحة الشرب والمأوى والإيواء والخدمات الصحية والتعليم وغيرها من الخدمات.

من جانبهما أشاد الفريقان الزائران للمحافظة بالدور الكبير للسلطة المحلية لتقديم الخدمات للنازحين والمهاجرين الأفارقة والتعاون والتسهيلات التي تقدمها للمنظمات الأممية والدولية لإنجاح مهامها الإنسانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مناقشة مستوى استجابة المنظمات الأممية لاحتياجات النازحين والمهاجرين بمأرب وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طبيب أحمد رفعت: حاولنا انعاش القلب ولكن دون استجابة.. ولا يجوز مقارنته بحالة اللاعب الهولندي

تحدث الدكتور احمد أشرف الطبيب المعالج لحالة أحمد رفعت الذى توفاه المولى عز وجل صباح اليوم إثر تاثره بتوقف عضلة القلب.

 

وأوضح : كفاءة قلب أحمد رفعت وصلت إلى 50 ٪ منذ اسبوع وهى نسبة جيدة

 

وتابع تم عمل فحص جيني لرفعت للتأكد من عدم وجود خلل جيني

 

واكمل لا يمكن ربط حالة رفعت بحالة اللاعب الهولندي اريكسون. 

 

واختتم حديثه حاولنا انعاش قلب أحمد رفعت لمدة ساعة ولكن دون استجابة مما أدى إلى وفاته. 

مقالات مشابهة

  • الهجرة الدولية تحذر من تعرض اللاجئين والمهاجرين للعنف عبر القارة الإفريقية
  • نازحات سودانيات يواجهن الجوع والمرض
  • طبيب أحمد رفعت: حاولنا انعاش القلب ولكن دون استجابة.. ولا يجوز مقارنته بحالة اللاعب الهولندي
  • بعد انتشار قصة زواج المتعة لناشط..الكشف عن استجابة واسعة لشباب اليمن للزواج من فتاة عبر قناة اليمن الفضائية
  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بمأرب
  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمأرب
  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • شهادات خاصة بالجزيرة لنازحات سودانيات يواجهن الجوع والمرض
  • فيه تريكات.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية حول امتحان الكيمياء والجغرافيا