قضت  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالسجن المؤبد لبائع لاتهامه بقتل مواطن لخلافات بينهما على أولوية البيع بمنطقة المرج.

المؤبد لبائع لاتهامه بقتل مواطن لخلافات بينهما على أولوية البيع بالمرج

وجاء في أمر إحالة أن المتهم س.م قتل بائع يدعي ج.ط بمشاجرة في المرج لخلافات بينهما واستغل المتهم تواجد المجني عليه بمفرده وذهب إليه وبداخله الانتقام والتخلص منه وعقب رؤيته تشاجر مع المجني عليه، وأخرج من ملابسه مطواة ودفعها نحو المجني عليه ليسدد في قلبه عدة طعنات تسببت في وفاته بالحال.

وكان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من احدي اهالي المنطقة يفيد في سقوط بائع داخل محل عمله إثر مشاجرة بينه وبين بائع آخر، وعلي الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ وعثرت على جثة بائع.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، تم التوصل إلى المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بضبط المتهم وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة وتم حرر المحضر وتولت النيابة التحقيقات التي احالته محكمة الجنايات التي اصدرت حكمها في مسبق.

تحرير 290  مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة

كما واصلت الإدارة العامة للمرور شن حملاتها لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية والساحلية.

وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، و290 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مصرع سوداني سقط من الطابق الـ11 في البساتين 

كما لقي شاب حتفه،  إثر سقوطه من الطابق الـ11 بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي توالت التحقيق .

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من غرفة العمليات يفيد بسقوط شخص من أعلى برج سكني، وعلى الفور انتقل رجال المباحث برفقه سيارة إسعاف إلى مكان الحادث وتبين مصرع سوداني الجنسية إثر سقوطه من الطابق الـ 11.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمرور التحدث في الهاتف المحمول أ مصرع سوداني سقط من الطابق الـ11 في البساتين منطقة البساتين محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

«اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر

تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها مع المتهم بقتل زوجته طعنًا بسبب خلافات أسرية بينهما بمدينة نصر، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمصرع سيدة في ظروف غامضة داخل شقتها بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة عشرينية، ومصابة بآثار طعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج المجني عليها، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وبتقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا

حدث وأنت نائم| اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري».. والإفراج عن حسن راتب

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. اليوم
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • الجنايات تنظر غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • الثلاثاء المقبل .. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدًا.. النطق بالحكم على موظف لاتهامه بقتل زوجته في قليوب
  • الثلاثاء.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق وقتله بشبرا الخيمة
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام