انتهت  أحداث مباراة فريق الأهلي لكرة اليد أمام نظيره الزمالك وذلك في مباراة بطولة السوبر الأفريقي.

واستطاع فريق اليد بقيادة المدرب ديفيد ديفز الفوز باللقب بنتيجة 23-21 في مباراة مثيرة وقوية.


أرقام قياسية

وبهذا الفوز يضمن الأهلي التأهل لبطولة سوبر جلوب للمرة الثالثة على التوالي بعد حصد اللقب، وأيضا حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

الغرافة يرفض صدارة دوري نجوم Expo القطري بالهزيمة على يد المرخية مودرن فيوتشر يشكو حكم مباراته أمام الإسماعيلي
تاريخ ألقاب الأهلي


واستطلع المارد الأحمر التتويج باللقب  الأول لكأس السوبر الإفريقي عام 2017 بالفوز على الزمالك، في المباراة التى أقيمت بالمغرب.

بينما حصد اللقب الثاني عام 2022 على حساب الزمالك في النيجر

وفاز  باللقب الثالث عام 2023 بفوزه على الزمالك على صالة الأمير عبد الله الفيصل، قبل حصد اللقب اليوم على حساب الزمالك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي أرقام قياسية كأس السوبر الإفريقي فريق اليد بطولة السوبر دوري نجوم Expo بطولة السوبر الأفريقي عبد الله الفيصل فريق الأهلي حصد اللقب

إقرأ أيضاً:

كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا

إن تدوين الملاحظات باستخدام القلم والورق يسبب الحكة التي لا تسببها كتابة النص. أظهرت الدراسات أن تدوين الملاحظات فعليًا هو وسيلة أفضل للاحتفاظ بالمعلومات. ومع ذلك، من خلال تدوين الأشياء، فإنك تفوت مزايا الملاحظات الرقمية. يساعدك ChatGPT في الحصول على أفضل ما في العالمين.


عندما قامت OpenAI بشحن الإصدار المجاني من ChatGPT باستخدام GPT-4o في مايو، اكتسب المستخدمون القدرة على تحميل الملفات، بما في ذلك الصور والمستندات، والتفاعل مع الصور بطرق متعددة، مثل استخراج النص.

وهذا يعني أنه يمكنك تحميل المستندات المكتوبة بخط اليد، بدءًا من الملاحظات اللاصقة وملاحظات الاجتماعات والفصول الدراسية وحتى قوائم التعبئة، وتحويلها إلى نص. بعد ذلك، يمكنك استخدام هذا النص لإنشاء محتوى جديد عن طريق نسخه ولصقه في العروض التقديمية ورسائل البريد الإلكتروني والمخططات التفصيلية والمقالات والاختبارات والمزيد.

يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ اعتقدت نفس الشيء، ولكن بعد اختبار الأداة، يمكنني أن أؤكد لك أنها تعمل بكفاءة وسرعة. البدء أمر بسيط، ولن ترغب في التوقف بمجرد البدء.

1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب OpenAI الخاص بك
إذا لم تقم بإنشاء حساب، فانقر فوق "تسجيل". بخلاف ذلك، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد OpenAI الخاصة بك.
لقطة شاشة بواسطة ماريا دياز/ZDNET
على الرغم من أنه يمكنك الوصول إلى ChatGPT دون إنشاء حساب OpenAI، إلا أنك تحتاج إلى تسجيل الدخول للوصول إلى GPT-4o وامتيازاته العديدة، بما في ذلك تحميل الصور. والخبر السار هو أن إنشاء حساب أمر سهل، والامتيازات تستحق العناء.

إذا لم يكن لديك حساب ChatGPT، فيمكنك إنشاء حساب بسهولة في صفحة تسجيل الدخول. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Microsoft الحالي الخاص بك. لقد اخترت الخيار الأخير، لذلك لا أضطر إلى حفظ اسم مستخدم وكلمة مرور أخرى.

2. قم بتحميل صورتك
بمجرد تسجيل الدخول، سيتم نقلك إلى واجهة ChatGPT مع مربع نص فارغ. ستجد بجوار مربع النص رمز مشبك الورق، والذي يمكنك النقر عليه لتحميل صورتك من عدة مصادر مختلفة، بما في ذلك Google Drive أو Microsoft OneDrive أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كانت الصورة متاحة بسهولة على جهازك، فيمكنك سحبها وإسقاطها في مربع النص.

أيضًا: يمكن لمستخدمي Gmail الآن أن يطلبوا من Gemini AI من Google المساعدة في إنشاء رسائل البريد الإلكتروني وتلخيصها

لن أقلق بشأن شكل النص الخاص بك. لقد قمت بتحميل ملاحظة لاصقة كتبتها خلال عطلة نهاية الأسبوع بخط متصل، كما هو موضح أدناه، ولم يواجه ChatGPT أي مشكلة في فهم النص وإخراجه.


إذا قمت بإضافة الصورة بدون مطالبة نصية، فغالبًا ما يقوم ChatGPT باستخراج النص تلقائيًا وتقديمه إليك مكتوبًا. للتأكد من أن برنامج الدردشة الآلي يعرف ما يجب فعله، أوصي بإضافة نص بسيط مثل، "هل يمكنك استخراج النص من هذه الصورة؟" ثم ضرب دخول.

3. استخدم النص الخاص بك لكل ما تحتاجه
بمجرد قيام ChatGPT بإخراج النص المستخرج، يمكنك التحقق للتأكد من أن الإخراج يمثل النص بدقة. في كل حالة قمت بتجربتها، كان برنامج الدردشة الآلي صحيحًا حرفيًا. وبعد ذلك، يمكنك نسخ النص ولصقه أينما تريد. تتضمن بعض حالات الاستخدام العروض التقديمية ورسائل البريد الإلكتروني والملاحظات اللاصقة الافتراضية والمخططات التفصيلية.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق كرة اليد
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد