فن، فهمي وماجد والصايغ كانوا دحيحة مجاميع الفنانين في الثانوية العامة،ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي، بعد اعتمادها من وزير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «فهمي وماجد والصايغ كانوا دحيحة».. مجاميع الفنانين في الثانوية العامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«فهمي وماجد والصايغ كانوا دحيحة».. مجاميع الفنانين...

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، وتعتبر ليلة النتيجة هي الأصعب في حياة طلاب الثانوية.

بعض الفنانين سردوا حكاياتهم مع الثانوية العامة، وفي هذا الإطار تقدم بوابة الأسبوع الإلكترونية، كل ما يخص حكايات الفنانين مع الثانوية العامة، ضمن خدمة مستمرة تقدمها على مدار الساعة في عدد كبير من الموضوعات.

أحمد حلمي

سرد الفنان أحمد حلمي حكايته الكوميدية مع الثانوية العامة، لافتا إلى أنه حصل على مجموع 50% في الصف الثالث الثانوي ولم تكن نهاية الكون، وكان مستعد للعمل في أي مجال وبدأ بالبحث عن كليات ومعاهد تقبل من هذا المجموع

وأضاف أنه التحق بكلية التربية الموسيقية، وقام بشراء عود وبعد مرور ثلاثة أشهر من محاولة تعلم مقطوعة موسيقية صغيرة كان مصير العود معلقا على الحائط، وبعدها تقدم لقسم الأصوات وقام باختيار أغنية "طلع البدر علينا" ونجح بسبب الواسطة المتمثلة في ابنة خالته.

أمير كرارة

كشف الفنان أمير كرارة، أنه حصل على 52% في الثانوية وكان ترتيبه الثاني على المدرسة.

وخلال استضافته بأحد البرامج الحوارية قال: "كنت أشطر واحد في مدرسة الخليفة المأمون، وطلعت الثاني على المدرسة وجبت 52%"، مضيفا أنه أمضى 8 سنوات في الثانوية العامة وفي السنة الأخيرة حصل على درجة التفوق الرياضي ونجح.

أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي خلال لقاء ببرنامج "صاحبة السعادة"، عن تفوقه في المدرسة بسبب المعسكرات الدراسية التي تقيمها والدته في المنزل والمذاكرة الإجبارية دائما وفي النهاية حصل على مجموع 99.8% في الصف الثالث الثانوي، بعد أن حصل في الصف الثاني الثانوي حصل على مجموع 96.6%.

عبد الله مشرف

كشف الفنان عبد الله مشرف، عن حكايته مع الثانوية العامة وقال: لقد رسبت في الصف الثالث الثانوي ثلاث مرات وفي العام الرابع قررت ان اجتهد وأن أنجح بمجموع كبير وليس مجرد نجاح.

محمد هنيدي

قال الفنان محمد هنيدي، إن حكايته مع الثانوية العامة كانت قصة غريبة قليلا حيث التحق في السنة الأولى بمدرسة الثانوية الرياضية، لكن وبعد أول سنة تم إغلاق المدرسة فقام بالانتقال لمدرسة أخرى، وفي النهاية قال إنه حقق إنجازا وحصل على مجموع 57.5% والتحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة وقام بعدها بخوض تجربة التمثيل.

عبير صبري

قالت الفنانة عبير صبري، إنها حصلت على مجموع 61٪ وإن السبب في هذا المجموع المنخفض هو إصرار والدها على دخولها علمي رياضة وفي النهاية التحقت بكلية الحقوق.

هشام ماجد

قال الفنان هشام ماجد، في احد تصريحاته الإعلامية، إنه حصل في الثانوية العامة على مجموع 93%، مما جعله يلتحق بكلية الهندسة.

سهر الصايغ

حصلت الفنانة سهر الصايغ في مرحلة الثانوية العامة على مجموع 99%، الذي جعلها تلتحق بكلية الأسنان جامعة القاهرة، ومن ثم دخلت عالم الفن والمسرح.

تامر حسني

حصل الفنان تامر حسني على مجموع 73% في الثانوية العامة، ثم التحق بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر، ثم نمى موهبته في الغناء حتى أصبح من كبار المغنين في الوطن العربي.

قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023.. كل ما تريد معرفته عن كليات الألسن

نتيجة الثانوية العامة 2023.. المؤشرات الأولية لـ تنسيق الجامعات «الطب يبدأ من 380 درجة»

149.154.161.205



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فهمي وماجد والصايغ كانوا دحيحة».. مجاميع الفنانين في الثانوية العامة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة مع الثانویة العامة فی الصف

إقرأ أيضاً:

انطلاق امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الشعبة العلمية

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024.. انطلقت منذ قليل، امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الشعبة العلمية، في المادة المقررة عليهم اليوم الاثنين، طبقًا للمواعيد المعلنة في جدول امتحانات الثانوية الأزهرية.

طلاب الشعبة العلمية يؤدون امتحان البلاغة

ويؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان البلاغة ضمن امتحانات الثانوية الأزهرية 2024، ويستمر الطلاب في أداء امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية 2024 لمدة ساعتان.

امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية 2024امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية 2024

وطبقًا للمواعيد المعلنة في جدول الثانوية الأزهرية، ينتهي طلاب الشعبة العلمية من أداء امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية 2024، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

توزيع درجات امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 الشعبة العلمية

- يقدر مجموع مادة القرآن الكريم للثانوية الأزهرية نحو 40 درجة يتم توزيعها «التحريري 30 درجة وشفوي 10 درجات».

- يقدر مجموع مادة الفقه للثانوية الأزهرية نحو 40 درجة.

- يقدر مجموع مادة التفسير للثانوية الأزهرية نحو 40 درجة.

امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية 2024

- يقدر مجموع مادة التوحيد للثانوية الأزهرية نحو 40 درجة.

- يقدر مجموع مادة الحديث للثانوية الأزهرية نحو 50 درجة يتم توزيعها على «تحريري 40 درجة، شفوي 10 درجات».

- يقدر مجموع مادة النحو للثانوية الأزهرية نحو 40 درجة.

- يقدر مجموع مادة الصرف للثانوية الأزهرية نحو 40 درجة.

- يقدر مجموع مادة البلاغة للثانوية الأزهرية نحو 40 درجة.

- يقدر مجموع مادة الأدب والنصوص والمطالعة للثانوية الأزهرية نحو 40 درجة.

- يقدر مجموع مادة الجبر والهندسة الفراغية للثانوية الأزهرية نحو 30 درجة يتم توزيعها على «التفاضل 15 درجة، التكامل 15 درجة».

- يقدر مجموع مادة الرياضيات التطبيقية للثانوية الأزهرية نحو 30 درجة «الاستاتيكا 15 درجة، الديناميكا 15 درجة».

- يقدر مجموع مادة الفيزياء للثانوية الأزهرية نحو 60 درجة.

- يقدر مجموع مادة الكيمياء للثانوية الأزهرية نحو 60 درجة.

- يقدر مجموع مادة الأحياء للثانوية الأزهرية نحو 60 درجة.

- يقدر مجموع مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية الأزهرية نحو 40 درجة.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج فن الموسيقى بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان
  • انطلاق امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الشعبة العلمية
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • ناصر نايف: نحن جيل الفنانين المحظوظين بسبب النقلة الفنية الكبيرة بالمملكة
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • بالدرجات.. مدارس شمال سيناء تبدأ استقبال ملفات طلاب الثانوية العامة والدبلومات
  • 30 يونيو.. ثورة الإنجازات والحوار الوطنى أبرز مكاسبها
  • انطلاق امتحان الأحياء لـ الثانوية الأزهرية 2024