أعلنت شركة دي دي مصر، عن بيئة آمنة لمنظومة عملها في مصر من خلال عدد الخصائص والامتيازات لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة والأمان باعتبارها أحد أهم عوامل نجاح خدمات الشركة في السوق المصري.

 

يأتي على رأس الميزات المبتكرة والأكثر فعالية زر الطوارئ داخل التطبيق، والذي يظل متوفرًا ومرئيًا أثناء الرحلة، والذي يتيح قناة مخصصة للاتصال بالخط الساخن لشرطة النجدة، كما يتم عرض موقع الراكب في الوقت الفعلي وبيانات السائق والمركبة بمجرد الضغط على الزر في حال أراد الراكب استخدامها أثناء الاتصال بالشرطة، مما يسهل من عملية طلب المساعدة في حالة الطوارئ.

وفي إطار ميزات السلامة والأمان، هي خاصية إلغاء المطابقة أو الحظر التام، في حال تقديم أحد الركاب أو السائقين تقييمًا منخفضًا للطرف الآخر، يصبح زر الحظر التام متاحًا، مما يمكن أي من الطرفين من تجنب القيام بالرحلات معاً مرة أخرى، وبالتالي، لن يتم مطابقتهما مجددًا.

 

وقال محمد حلمي مدير الشؤون الخارجية: "الشركة تدرك أن معايير السلامة على رأس أولويات الخدمات المقدمة في قطاع النقل الذكي وهو ما عززته دي دي من خلال استراتيجيتها الهادفة لتقديم أحدث ما وصلت إليه معايير الأمان والسلامة المبتكرة."

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إعلان حظر التجوال في 14 منطقة بولاية شرناق!

أنقرة (زمان التركية)ــ أعلنت السلطات في تركيا حظر التجوال لمدة 15 يوماً في 14 منطقة بولاية شرناق والنواحي التابعة لها، جنوب شرق تركيا.

وبحسب إعلان ولاية شرناق، فقد تم إعلان حظر التجول في بعض مناطق وجبال شرناق ونواحيها الجزيرة وسيلوبيا وباسان وقيلبان وإلك.

وبحسب القرار، فقد تم إعلان الحظر في تلك المناطق خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 13 أكتوبر تحت تصنيف”منطقة الأمنية الخاصة”.

وزعمت ولاية شرناق في بيان أن الحظر أُعلن “لحماية الأمن القومي والصحة العامة ومنع الجرائم وأي حوادث سلبية وحماية حقوق الآخرين وحرياتهم”.

المناطق المحظورة في شرناف

والجبال والمناطق المحظورة حسب قرار الولاية: “جبل جودي، منطقة بيستاي، جبل جور، كورشين، تل ديري دافيتيان، كيلا ميم، فراشين، زييران، جبل جابار، نيوالا سار، تيهت ريش، هوزا ميري ومنطقة تنين.”

وحذرت الولاية الأهالي من التوجه إلى تلك المناطق سواء نهارا أو ليلا حفاظا على سلامتهم، وتجدر الإشارة إلى أن قسماً كبيراً من أهالي شرناق ونواحيها يكسبون عيشهم من الصيد.

وبقرار المحافظ، تم حظر العديد من مناطق شرناق التي يرعى فيها الناس مواشيهم لمدة أربعة مواسم.

وفي الآونة الأخيرة، كثف الجيش التركي عملياته العسكرية في شرق البلاد بسبب مقاتلي حزب العمال الكردستاني.

 

Tags: تركياحظر تجوالولاية شرناق

مقالات مشابهة

  • إعلان حظر التجوال في 14 منطقة بولاية شرناق!
  • «طوارئ جنوب الحزام»: طيران الجيش يقتل ويصيب أكثر من «16» شخصاً بالعاصمة السودانية
  • البيت الأبيض: قمنا بتأمين قوات طوارئ إضافية في الشرق الأوسط
  • «السلامة الغذائية» تعزز مبادراتها للحد من هدر الطع
  • طوارئ الصحة تنشر تحديثا بالغارات الاسرائيلية على بلدات قضاء صور: 16 شهيدا و115 جريحا
  • عبد المنعم إمام: نحتاج إلى وثيقة تموينية توضح معايير الدعم
  • شركة X تمتثل لأوامر القضاء في البرازيل وتطلب رفع الحظر عن منصتها
  • أرتفاع عدد قتلى أعصار هيلين الى 63 بعد أمتداد الفيضانات إلى المزيد من الولايات وتسجيل خسائر بقيمة 95 مليار في الولايات المتحدة
  • وزير الصحة: الدواء المصري يتمتع بأعلى معايير الجودة
  • «التضامن» تحدد ضوابط مهمة بشأن معايير اختيار الأسر الكافلة