قرر المجلس التنفيذي لإمارة رأس الخيمة أن يكون العمل يوم غدٍ الأربعاء 17 أبريل عن بُعد لجميع موظفي دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة رأس الخيمة؛ نظراً للحالة الجوية التي تشهدها الدولة، وذلك لضمان الحفاظ على السلامة العامة.
ويستثنى من ذلك الموظفون الذين تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك، حسب ما تحدده السلطة المختصة في الجهة الحكومية.

أخبار ذات صلة إغلاق حدائق رأس الخيمة وجاهزية كاملة للطوارئ 20 ألف مركبة صعدت جبل جيس في العيد المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حكومة رأس الخيمة رأس الخيمة رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

عطلة صيفية مميزة في فلل فوق المياه في رأس الخيمة

رأس الخيمة - وكالات

يدعو منتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة الضيوف للاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة داخل أجنحة وفلل كائنة فوق سطح المياه ومزوّدة بمسبح، مع الاستفادة من مزايا رائعة للإقامات في منتصف الأسبوع طوال فصل الصيف.

يشكّل منتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة ملاذاً آسراً يحلو فيه التمتّع بنسيم البحر العليل في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة، حيث يتربّع على بُعد 45 دقيقة فقط شمال دبي ويستكنّ على شبه جزيرة خاصة تغطّيها الرمال الذهبية، كما تحيط به بحيرة رقراقة إلى جانب المحيط الشاسع. وبالتالي، لا يكتفي هذا المنتجع بتوفير وجهة خلّابة تحمل الضيوف بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية، بل يتيح لهم الفرصة للانغماس في أسلوب حياة ملؤه الفخامة. 

تمتاز أجنحة المنتجع بمساحات فسيحة تمتدّ على 95 متراً مربّعاً تغمرها أشعة الشمس والنسيم العليل. كما تضمّ شرفات خاصة تطلّ على مناظر استثنائية تبدأ من المساحات الخضراء، مروراً بالبحيرة الباعثة على السكينة، وصولاً إلى الخليج العربي المذهل. 

أمّا فلل المنتجع الكائنة فوق المياه والمزوّدة بمسبح، فتُعتبر الأولى من نوعها في رأس الخيمة وتعكس جوهر الفخامة المستوحاة من أجواء جزر المالديف، حيث تمتد فوق البحيرة لتضمن أقصى درجات الخصوصية وتوفّر إطلالات بانورامية على غابات أشجار القرم التي تحيط بها. تمضي الأيام هنا بمشاهدة أسراب الطيور المهاجرة عند الفجر، والاسترخاء في المسبح مترامي الأطراف، بالإضافة إلى تناول الطعام تحت النجوم حيث يهتم مضيف الفيلا بأدقّ التفاصيل ليلبّي تطلّعات الضيوف. 

ومع حلول فصل الصيف، يدعو منتجع أنانتارا الضيوف لتحقيق أحلامهم في ملاذ أخّاذ بين أحضان هذه الأجنحة والفلل المترفة. لذلك، يستطيع الضيوف الذين يحجزون الإقامات في منتصف الأسبوع لمدة ليلتين أو أكثر، الاستفادة من خصم بنسبة 35% على الإقامات؛ وباقة نصف الإقامة التي تشمل وجبات مختلفة من حول العالم؛ وخصم بنسبة 10% على تجارب الطعام الإضافية؛ وخصم بنسبة 10% في سبا أنانتارا الآسر. كما يلبّي المنتجع متطلبات العائلات بشكل خاص، حيث يقدّم إقامات ووجبات مجانية للأطفال بعمر 10 سنوات أو أقل، ويوفّر فللاً مؤلفة من غرفتي نوم يمكن للعائلات الاختيار من بينها، وأندية للأطفال والمراهقين، بالإضافة إلى مسبح مخصص للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال. 

أمّا الضيوف القادمون في زيارة قصيرة، فيدعوهم المنتجع للاستمتاع بيوم في السبا، مع إمكانية دخول الشاطئ الخاص والمسبح الكائن بين ربوعه، إلى جانب التنعّم بجلسة تدليك باعثة على الاسترخاء لمدة 90 دقيقة من اختيارهم. 

يسري العرض الصيفي على الإقامات من تاريخه لغاية 15 أكتوبر 2024. كما يمكن الاستمتاع بأيام السبا من الإثنين إلى الخميس بشرط الحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: +971 7204 2222، أو مراسلتنا على rasalkhaimah@anantara.com أو زيارة  anantara.com

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • عطلة صيفية مميزة في فلل فوق المياه في رأس الخيمة
  • هل يجوز تخفيض ساعات العمل لموظفي القطاع الخاص وفقا للقانون الجديد؟
  • هيومن رايتس: اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة بعد قرارات الحكومة نقل مقرات البنوك إلى عدن
  • البنك المركزي المصري: تعطيل العمل في البنوك المصرية الأحد المقبل
  • بالتعاون مع منصة “ذا أوبزرفر” المعاشات تنظم ورشة افتراضية عن قوانينها وخدماتها لموظفي الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص
  • الأربعاء.. مروان بن تركي يرعى "ملتقى الفرق واللجان الخيرية والتطوعية"
  • بعد تبكيرها.. جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • كشف حقيقة تهجم شخص على شقة جارته في شبرا الخيمة
  • للقطاعين الخاص والحكومي.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها