أكد الفنان حمادة هلال، أنه يتأثر بتجسيده لـ دور المداح خلال تصوير العمل الدرامي برمضان، موضحًا أن الـ 4 أشهر قبل رمضان تكون مختلفة، ولكن بعد الانتهاء من التصوير تعود الأمور لطبيعتها.

 

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "علامة استفهام" تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أن فترة تحضير العمل وفي أثناء التصوير يكون شخص مختلف، ولكن بعد فترة التصوير يعود للغناء و" مسك المايك" والعمل الطبيعي.

 

 

وتابع أن فترة تصوير العمل تكون مرهقة ومتعبة، لجميع المشاركين وأن مخرج المسلسل أحمد سمير، يقوم باختيار أماكن مختلفة من أجل التصوير بها.

 

 

 

قصة مسلسل المداح الجزء الرابع

 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

 

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع 

 

مسلسل المداح 4، بطولة كل من:  حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، محمد عز، أحمد خالد صالح، أشرف زكي، مي سليم، أحمد كمال أبو رية، شاهيستا سعد، والعمل من تأليف وليد أبو النجدة وأمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن ضمن مفاجآت الجزء الرابع للجمهور هو عودة "مليكة" الشخصية التي تقدمها  سهر الصايغ وتظهر مجددًا مليكة بعد أن قام صابر المداح بحرقها في الجزء الثاني وتعود بينهم المشادات والمفارقات التي نشاهدها دومًا بالمداح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمادة هلال الفنان حمادة هلال مسلسل المداح مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح أسطورة العودة مسلسل المداح 4 أبطال مسلسل المداح مسلسل المداح الجزء الرابع حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»

شارك الفنان حسن أبو الرووس، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» في تحدي النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، على طريقته الخاصة، وذلك بعدما شارك في هذا التحدي عدد كبير من النجوم.

ونشر حسن أبو الرووس صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليها قائلًا: «بص على التاريخ، مش اللي في الصورة، اللي مكتوب تحتيها، وانتوا راحين تعملوا فورمه، كنا راجعين في الطريق».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Abouelrouss (@hassanabouelrouss)

آخر أعمال حسن أبو الرووس

يشار إلى أن آخر أعمال حسن أبو الرووس، كانت مشاركته في مسلسل حالة خاصة، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل حالة خاصة

ودارت أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

أبطال مسلسل حالة خاصة

وشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاً«حرة يا فلسطين».. حسن أبو الروس يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية

بعد عرض آخر حلقاته.. غادة عادل توجه رسالة لفريق عمل مسلسل «حالة خاصة» |صور

مسلسلات رمضان 2024.. عايدة فهمي تروج لـ«صيد العقارب»

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»