استقبل الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
وتناول اللقاء العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين وقيادتيهما، وسُبل توسيع التعاون في مختلف المجالات، لا سيّما ما يتعلق بالمجال البرلماني، وأهمية مواصلة التنسيق حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

قائمة الحضورحضر اللقاء رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، ومدير مكتب جلالة الملك د. جعفر حسان.
أخبار متعلقة في زيارة رسمية.. رئيس مجلس الشورى يصل إلى الأردنمجلس الوزراء: تعديل نظام المرور على النحو الوارد بالقرارالاثنين.. انعقاد الاجتماع الوزاري بين مجلس التعاون ودول آسيا الوسطى

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس عم ان المملكة الأردنية الهاشمية رئيس مجلس الشورى رئيس مجلس الشورى السعودي الملك عبدالله الثاني زيارة رئيس الشورى للأردن رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يبحث ووزير خارجية الباراغواي تعزيز التعاون

نيويورك/ وام
التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، روبين راميرز ليزكانو وزير خارجية جمهورية الباراغواي، وذلك ضمن أعمال الدورة الـ«79» للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
حضر اللقاء، غوستافو فيلاتي وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الباراغواي، والسفير محمد أبوشهاب المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.
وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والملفات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية والاستثمارية والطاقة المتجددة، كما تطرقت المحادثات إلى التعاون المشترك في إطار المنظمات الدولية.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات التعاون مع جمهورية الباراغواي الصديقة، وبناء شراكة متميزة بين البلدين تدعم مصالحهما المتبادلة وأهدافهما التنموية.

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع كوت ديفوار
  • عبدالله بن زايد يبحث ووزير خارجية الباراغواي تعزيز التعاون
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيره الفنزويلي
  • وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الفنزويلي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز التعاون مع رئيس وزراء غرينادا
  • حمدان بن محمد يبحث ومساعد رئيس أوزبكستان تعزيز التعاون
  • الكويت والفلبين تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات
  • غباش يبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع سيشل
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيرته السنغالية