المناطق_متابعات

نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ السوري “إسماعيل الزعيم” الملقب بـ “أبو السباع”، والذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 96 عاماً، تاركاً إرثاً من الكرم والعطاء امتد لأكثر من أربعة عقود في المدينة المنورة.

وانتقل “إسماعيل الزعيم” الذي ينحدر من مدينة حماة للإقامة في المملكة منذ أكثر من 50 عاماً، وعرف خلال إقامته في المدينة المنورة بعمله الخيري وتوزيعه الشاي والقهوة والحليب والتمر على الحجاج والمعتمرين بشكل مجاني كل يوم ودون ملل أو كلل وفق “تليفزيون سوريا”.

أخبار قد تهمك ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة المدينة المنورة 16 أبريل 2024 - 8:28 مساءً “الأرصاد”: رياح شديدة على المدينة المنورة 14 أبريل 2024 - 7:25 صباحًا

وكان الزعيم يجلس على كرسي بلاستيكي بالقرب من المسجد النبوي الشريف، واضعاً أمامه طاولة تحتوي على أطباق الحلوى والتمور بجانب الشاي والقهوة.

وفي العديد من المقابلات، أكد المسن السوري الملقب “أبو السباع” أن جميع ما يوزعه منذ 40 عاماً هو مجاني لوجه الله، من دون الحصول على أي مقابل مادي من أحد.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المدينة المنورة سوريا المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 

علاقة حب طيبة جمعت بين إسماعيل فرغلي وزوجته، استمرت 28 عامًا من العطاء والمودة والحب المتبادل، ليشاء القدر أن يسدل ستارة النهاية على قصتهم، برحيل الزوجة بعد صراع طويل مع المرض.

سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي 

لم يتوقف إسماعيل فرغلي عن الحديث في لقاءاته التلفزيونية عن زوجته ودعمها الكبير ومساندتها له بشكل دائم، ليجهش بالبكاء ذات مرة فور سؤاله عن مرضها.

وكشف إسماعيل فرغلي عن معاناة زوجته من مرض السرطان، الذي بات ينهش جسدها، إلا أنه تحول إلى متحور وانتشر في جسدها بالكامل، طالبًا من الجميع الدعاء لها.

لكن الموت كان لها بالمرصاد، لترحل رفيقة درب إسماعيل فرغلي وتتركه يكمل مسيرته بمفرده، ويربي أبنائه حسين وشقيقته، الذين تجمعه بهما علاقة طيبة ويرونه في أدواره يبدو شخصا حقيقيا كما يعش بينهما، وفقًا لما ذكرته الزوجة الراحلة في مداخلة هاتفية سابقة بأحد البرامج التلفزيونية.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

كتب إسماعيل فرغلي عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» معلنًا وفاة زوجته: «إن لله وإن إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله زوجتي، وصلاة الجنازة بعد الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

يذكر أن إسماعيل فرغلي ظهر في العديد من الأعمال الفنية مثل «مكتوب عليا، أبو العربي، واوعى وشك»، وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة لا تُنسى في تاريخه الدرامي والسينمائي والتلفزيوني. 

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • تحقيقات موسعة حول وفاة طالبة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية بالإسكندرية
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 
  • أول تعليق من إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته
  • “أنا المدينة” يصطحب زوار معرض الرياض الدولي للكتاب في رحلة افتراضية لأطهر البقاع