افتتح المنتخب السعودي للتايكوندو، شريط الميداليات السعودية في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، التي تستضيفها دولة الامارات، بعد أن حقق لاعبوه 9 ميداليات متنوعة (3 ذهبيات، 4 فضيات، 2 برونزية) في اليوم الأول لمنافسات الدورة في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وجاءت الذهبيات السعودية، عبر عبدالعزيز شبعاني الذي نال ذهبية وزن 61 كجم، وزميله عبدالمحسن الشويبي بانتزاعه ذهبية وزن 65 كجم، وأميرة البشر بفوزها بذهبية 51 كجم, في حين حقق محمد السرحاني فضية وزن 41 كجم، وصباح عسيري فضية وزن 33 كجم، وهديل إبراهيم فضية وزن 47 كجم، وميرال مطر فضية وزن 59 كجم, وجاءت البرونزيتين، بواسطة اللاعب نايف حكمي في وزن 45 كجم، وزميله حمد الشنيفي بحصوله على برونزية وزن 53 كجم.


وفرضت حالة الطقس المطرية، التي تشهدها دولة الإمارات، إيقاف جميع تدريبات ومنافسات الدورة الخليجية اليوم الثلاثاء, فيما أعلنت اللجنة المنظمة، تأجيل كافة مباريات مسابقة كرة القدم، التي كانت مقررة اليوم، بالإضافة لتأجيل افتتاح المركز الإعلامي المصاحب للدورة.

وأنهت ألعاب القوى السعودية استعداداتها؛ للمشاركة في المنافسات، التي تنطلق عند التاسعة من صباح غداً الأربعاء في نادي ضباط شرطة دبي, حيث يمثل أخضر القوى في منافسات الغد التأهيلية والنهائية، 14 لاعب ولاعبة.

من جهة أخرى، وصلت بعثة المنتخب السعودي للجوجيتسو، والمكونة من 6 لاعبين، استعداداً لتدشين مشاركته في الدورة بعد غدٍ الخميس في صالة مبادلة أرينا في أبو ظبي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المنتخب السعودي للتايكوندو ميداليات ذهبية مجمع زايد فضیة وزن

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لعرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما

يقام العرض المسرحي المصرى "الصندوق"، غدٍ، الثلاثاء، ضمن فعاليات حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، العرض المسرحي ، وذلك في السابعة والنصف من مساء على المسرح المكشوف، بدار الأوبرا المصرية.

تفاصيل مسرحية الصندوق

المسرحية تقدم باللغة الإنجليزية، تأليف وإخراج وتمثيل مريم راضي، أزياء : ندى عجوة، هندسة صوتية : محمد الخطيب وهايدي الصبان، كريوجرافي : حسن الرشق، إدارة مسرحية: أحمد حسن.

والعرض مشروع تخرج الفنانة مريم راضي من أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية قسم تمثيل، ويتحدث عن مرض الإكتئاب والوصمة المجتمعية للأمراض النفسية، ويناقش معناه مريض الإكتئاب وصراعاته الداخلية بينه وبين المرض.

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

تقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هم : "مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وأسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر"، حيث يشارك 25 عرضا مسرحيا فى المهرجان، منهم 15 عرضا فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وخمسة عروض في منصة مونودراما الشاشة، وخمسة عروض في منصة مونودراما الصعيد .

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لعرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • "الصندوق".. عرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • عرض "الصندوق" في افتتاح الدورة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • "الصندوق".. عرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • الزمالك يفوز على توباتي البرازيلي في افتتاح مونديال اليد
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر
  • ١٩ ميدالية ذهبية واخرى فضية لأبطال سموحة للجمباز بكأس مصر